إعلان

"كروان مشاكل" يكشف عن مفاجأة بشأن زواجه.. والدفاع يطلب الكشف على قواه العقلية

10:46 ص الأربعاء 06 ديسمبر 2023

كتب- محمود الشوربجي:

نفى التيك توكر "كروان مشاكل" زواجه عرفيًا من المذيعة "إنجي حماده" خلال التحقيقات التي تجرى معه على خلفية واقعة بث فيديو رفقة "إنجي حمادة" داخل مطبخ، واتهامهما بالتحريض على الفسق والفجور، وفق المحامي بالنقض أيمن محفوظ، دفاع "كروان مشاكل".

وقال أيمن محفوظ، في تصريحات خاصة لـ "مصراوي"، إن العقد العرفي الذي ادعت فيه "إنجي حماده" زواجها من "كروان" مزورًا وليس له أساس من الصحة.

أضاف أنه تقدم ببلاغ -قيد التحقيقات الآن- إلى النائب العام، ضد "إنجي حماده" لاتهامها باستغلال ضعف القوى العقلية لـ "كروان مشاكل" لتحقيق أغراضها وإنشاء محتوى منافي للآداب، كما اتهمها في بلاغه بالإتجار بالبشر واستغلال موكله، وفق أيمن محفوظ المحامي.

أشار محفوظ إلى أن "إنجي حماده" قدمت بتحقيقات النيابة العامة عقد زواج عرفي مختلف عما أظهرته في وسائل الإعلام، وبالتالي يكون هذا الفعل جريمة من جرائم التزوير وتضليل العدالة والإتجار بالبشر وفق القانون رقم 16 لسنة 2010.

بين محفوظ أن موكله يعاني من اضطراب عقلي يفقده الإدراك كليًا أو جزئيًا، مطالبًا بتوقيع الكشف الطبي عليه لبيان ضعف قواه العقلية.

طالب بفحص البلاغ وضمه إلى التحقيقات التي تجريها النيابة العامة في قضيه "إنجي حماده وكروان مشاكل" واستدعاء المكتب الذي حرر عقد الزواج العرفي الذي أظهرت "إنجي"، والتأكد من صحة توقيع "كروان" من عدمه على عقد الزواج المقدم للنيابة، ومدى اختلافه عن عقد الزواج العرفي الذي أظهرته "إنجي" في السوشيال ميديا.

وأمرت جهات التحقيق، بعرض التيك توكر "كروان مشاكل"، على الطب الشرعي لأخذ عينات لاكتشاف تعاطيه مواد مخدرة من عدمه، وفق محفوظ.

جاء ذلك عقب صدور قرار بحبس "كروان مشاكل" 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه في واقعة بث فيديو رفقة مذيعة تدعى "إنجي حمادة" داخل مطبخ، يحرض على الفسق والفجور والتعدي على قيم ومبادئ المجتمع.

وتمكنت الأجهزة الأمنية بمحافظة سوهاج، من القبض على "كروان مشاكل".

ورصدت الأجهزة الأمنية بالقاهرة تداول مقاطع فيديو عبر منصات مختلفة تظهر مذيعة تدعى "سماح" الشهيرة بـ "إنجي حمادة" لمحتوى غير لائق يتنافى مع قيم ومبادئ المجتمع المصري رفقة شاب يدعى "كروان مشاكل".

فيديو قد يعجبك: