إعلان

مفاجأة.. التحفظ على المتسبب في مصرع الفنان أشرف عبد الغفور بأكتوبر

08:43 م الأحد 03 ديسمبر 2023

الفنان الراحل أشرف عبد الغفور

كتب - محمد شعبان:

الفنان أشرف عبد الغفور رحل عن عالمنا مساء الأحد عن عمر ناهز 81 سنة إثر حادث تصادم بمدينة السادس من أكتوبر وتصارع زوجته الموت داخل المستشفى.

قوات الشرطة بقيادة اللواء محمد الشرقاوي تحفظت على سائق سيارة تسبب في مصرع الفنان أشرف عبد الغفور وإصابة زوجته إثر اصطدامه بالسيارة.

مصدر مطلع أوضح أن الفنان أشرف عبد الغفور فارق الحياة نتيجة توقف عضلة القلب بعد تعرضه لحادث مروري في أثناء استقلاله وزوجته سيارة مساء الأحد.

أضاف المصدر -في تصريحات لمصراوي- أنه فور وقوع الحادث نُقل "عبد الغفور" إلى مستشفى الشيخ زايد في محاولة لإنقاذه لكن محاولات الأطباء لم تكلل بالنجاح.

تلقى مسؤول غرفة عمليات المرور إخطارًا من إدارة شرطة النجدة بوقوع حادث ووجود مصابين بطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي نطاق قسم أول أكتوبر.

انتقلت أقرب دورية مرورية إلى محل البلاغ، وتبين إصابة الفنان أشرف عبد الغفور وزوجته إثر حادث تصادم سيارتين نطاق مدينة السادس من أكتوبر، ونُقلا إلى مستشفى الشيخ زايد التخصصي للعلاج.

مصدر أمني مسؤول أفاد بأن "عبد الغفور" ذو الـ81 سنة فارق الحياة في أثناء تلقيه الإسعافات داخل قسم الطوارئ بالمستشفى. جنبت إدارة المرور آثار الحادث مع تسيير حركة السيارات إلى طبيعتها بالتنسيق مع الخدمات المرورية المنتشرة بالطريق.

اقرأ أيضا:

32 صورة لنجوم الفن في تشييع جثمان أشرف عبدالغفور إلى مثواه الأخير

قرار عاجل من النيابة بشأن المتهم بالتسبب في وفاة أشرف عبد الغفور

أشرف زكي يكشف لمصراوي تطورات حالة زوجة أشرف عبدالغفور بعد نجاتها من الحادث

لمتابعة كل ما يتعلق بوفاة الفنان أشرف عبد الغفور في تغطية خاصة (اضغط هنا)

فيديو قد يعجبك: