إعلان

خطف "طفلة مدينة نصر".. قرار من القضاء ضد صديق الأب وسائقه

02:15 م الأحد 24 ديسمبر 2023

لحظة خطف طفلة مدينة نصر

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سعيد:

قرر قاضي المعارضات، اليوم الأحد، تجديد حبس متهمين اثنين 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامهما بمساعدة أب في خطف طفلته بمدينة نصر.

نسبت النيابة للمتهمين الاشتراك مع الأب (المتهم الرئيسي) في خطف طفلته "حنين" والشروع في خطف طفلته الثانية "جنى" من محل سكن طليقته (صاحبة حق الحضانة).

بدأت الواقعة بانتشار فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يظهر فيه والدي الطفلتين وبرفقته صديقته داخل أسانسير وقد حاول اختطاف طفلتيه، لكن نجح في اختطاف ابنته "حنين" وترك الصغرى "جنى" يوم 13 ديسمبر الجاري.

تقدمت الأم "هبة" ببلاغ للأجهزة الأمنية بالواقعة، وقالت وزارة الداخلية في بيان إن الأم أبلغت بقيام طليقها، محاسب، بإحدى الدول وبصحبته آخرون بأخذ إحدى طفلتيهما دون رغبتها، بدعوى وجود خلافات عائلية بينهما حيث كانتا تقيمان صحبة والدهما بعد انفصالهما حتى عام 2022، وحصولها على حكم بحضانتها لطفلتيهما وتنفيذه عقب ذلك.

دلت التحريات استعانة والد الطفلتين بشخصين لارتكاب الواقعة، ومغادرته البلاد بتاريخ الواقعة صحبة ابنته عبر ميناء القاهرة الجوي لإحدى الدول بمحض إرادتها ورغبتها كما هو مثبت بكاميرات المراقبة الأمنية.

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط شخصين "صديق الأب" وسائق للسيارة المستخدمة في الحادث، وأقرا بارتكاب الواقعة بالاتفاق مع والد الطفلتين مقابل مبلغ مالي.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان