إعلان

فيلم أكشن على الطريق.. المتهمون بسرقة مليون جنيه في الهرم: قولنالهم إحنا شرطة

02:58 م الأحد 19 نوفمبر 2023

الاستيلاء علي مبالغ مالية ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:

كشفت النيابة العامة بالجيزة، تفاصيل التحقيقات مع 6 متهمين، بسرقة أكثر من مليون جنية من داخل سيارة تابعة لإحدى الشركات في الهرم، قبل أن تأمر بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

واعترف المتهمون في تحقيقات النيابة العامة، أنه أثناء استقلال المجني عليهما سيارة وبحوزتهما مبلغ مليون و170 ألف جنيه، تتبعوا خطواتهم، ونصبوا كمينا واستوقفوهما وادعوا أنهم رجال شرطة، وقاموا بسرقة المبلغ المالي.

وأكد المتهمون في تحقيقات النيابة، أن محاسب بداخل الشركة استغل عمله وعلم بتحركات العاملين، واتفق مع المتهمين، بارتكاب الواقعة.

البداية عندما تبلغ لقسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة من (سائق مرافقة- مقيمان بالبحيرة) بأنه حال استقلالهما سيارة (نقل) قيادة الأول وبحوزتهما مبلغ مالي من توريدات خاصة بالشركة عملهما (مليون و170ألف جنيه) وسيرهما بدائرة القسم فوجئ بسيارة "ميني باص" يستقلها "مجهولين" قاموا باستيقافهما وادعوا أنهم رجال شرطة وسرقة المبلغ المالي.

أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام عن أن وراء ارتكاب الواقعة 6 أشخاص - مقيمين بمحافظتي الجيزة والبحيرة).

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطهم وبحوزتهم (المبلغ المالي المستولى عليه – سيارة ميني باص "دون لوحات معدنية".

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بارتكابهم الواقعة حيث استغل أحدهم عمله بالشركة (محاسب) وعلمه بتحركات العاملين والمبالغ المالية، فاتفق مع باقي المتهمين على ارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان