إعلان

اعترافات كوافيرة متهمة بقتل طفل بسبب بكائه: صاحبتي أنجبته في الحرام

02:04 م الثلاثاء 03 أكتوبر 2023

ضبط سيدة

كتب- صابر المحلاوي:

كشفت النيابة العامة بشمال الجيزة، تفاصيل التحقيقات مع كوافيرة (سودانية الجنسية)، على خلفية اتهامها بقتل طفل يبلغ من العمر عامين في المنيرة الغربية.

واعترفت المتهمة في تحقيقات النيابة العامة، بارتكابها للواقعة، مشيرة إلى أنها تبنت الطفل "فؤاد الياس" سوداني يبلغ من العمر عامين، من صديقتها "أمنة.ع"، 22 عامًا، لعدم قدرتها على الإنجاب.

وأكدت المتهمة في أقوالها، أن صديقتها أنجبت الطفل نتيجة حمل سفاح أثناء تواجدها بالسودان، وقامت بتسليمه إلى الكوافيرة بغرض تبنيه لرغبتها في الزواج، ولعدم إفشاء سرها بأنه طفل غير شرعي.

وأضافت المتهمة أمام النيابة العامة، أنها كانت دائمة التعدي على الطفل بالضرب مستخدمه في ذلك (سلك شاحن) وذلك لإسكاته من البكاء والصراخ، حتى سقط مغشيا عليه، ولفظ أنفاسه الأخيرة.

البداية عندما ورد بلاغ لمديرية أمن الجيزة، بنقل طفل إلى المستشفى به آثار تعذيب، وفارق الحياة متأثرا بالإصابات التي لحقت به.

بإجراء التحريات تبين أن الطفل يبلغ من العمر عامين، وأن كوافيرة مقيمة بالمنيرة الغربية، وراء ارتكاب الجريمة، وبضبطها اعترفت أمام المقدم مصطفى الدكر رئيس مباحث المنيرة الغربية، أن المجني عليه ابن صديقتها، وأنها تتولى تربيته، واعتادت الاعتداء عليه بالضرب، بسبب بكائه المستمر، وفارق الحياة نتيجة اعتداءها عليه بالضرب.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمة، وحُرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان