إعلان

الحسناء وتاجر العملة.. حكاية تحرير "سيد العاطفي" من خاطفيه بالوراق

07:48 م الأحد 29 أكتوبر 2023

الحسناء أوقعت تاجر العملة في الفخ

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

غليان تتجاوز درجته (1 ضغط جوي) لم تهدأ وتيرته داخل 5 أشخاص وضعوا "تحويشة العمر" بين يدي شاب عشريني استخدم ذكاءه ومن قبله متابعته للأعمال الدرامية في النصب على "بلدياته" لكن النهاية جاءت غير متوقعة، فماذا حدث داخل شقة العبور؟.

فيلم أبيض وأسود في مدينة الشمس

في يناير الماضي، جلسة سرية جمعت 4 أشخاص بشاب يبلغ من العمر 23 سنة في مدينة الشمس التى تضم ثلث أثار العالم "الأقصر" لتغيير 800 ألف جنيه بالدولار بقيمة أقل من المتداول بالسوق المحلية.

أحضر العشريني الدولارات ثم أحكم ربطها داخل كيس بلاستيك قبل أن ينثر سحره على الحاضرين الأربعة متقمصا شخصية الساحر. انصرف الأربعة إلى وجهتهم ليكتشفوا الطامة الكبرى "يا نهار أسود.. الواد نصب علينا ومدينا ورق أبيض على أنه دولارات!".

الدولار

خطة شيطانية

حاول الضحايا الحصول على الأموال دون عنف فطالبوا الشاب برد المبلغ "رجع لنا الفلوس ويا دار ما دخلك شر" لكن مماطلة ومراوغة الشاب طوال 10 أشهر دفعتهم لتغيير مسلكهم.

في منزل أحدهم، انزوى الأربعة يبحثون كيف السبيل لإنجاز مهمتهم الصعبة حتى اختمرت في ذهن أحدهم فكرة متكررة ظنوا أنها ستؤتي بثمارها دون أن يدري أيا منهم بما ستؤول إليه الأمور.

اتفق حدهم مع فتاة لعوب تستخدم مفاتنها في إغراء ضحاياها. الاتفاق تضمن نصبها شباك الحب والغرام للهدف المرصود "الشاب" واستدراجه بعيدا عن مسقط رأسه للانقضاض عليه ومن ثم استعادة أموالهم.

30 يوما توطدت خلالها علاقة الحسناء والشاب الذي وقع في غرامها وبات لا يقوى على العيش دون سماع صوتها بمكالمات تخاطب الغرائز حتى زف لها الخبر السار.

202001260340544054

الحسناء والمشاغبون الأربعة

اتصل الشاب بحبيبته يخبرها "أنا جاي القاهرة عندي فرح في المرج" لتطير الحسناء فرحًا -بخلاف الحقيقة- وتمنحه وعدًا بأن لقاءها الأول سيكون له طابع خاص.

ما إن انتهت المكالمة حتى أخبرت الحسناء من يمكثون على أحر من الجمر لسماع ذاك الخبر ومنحتهم تفاصيل المقابلة المنتظرة "الزمان والمكان" لإعداد العُدة.

وصل الشاب بقوة دفع عواطفه الجياشة متلهفًا لقاء محبوبته لكنه وجد 4 ضيوف في انتظاره يحكمون قبضتهم عليه ويصطحبونهم إلى شقة خامسهم ليختفي بعدها عن الأنظار.

اقرأ أيضًا: فتاة لعوب وخطة شيطانية.. كواليس تحرير شاب اختطفه 5 أشخاص في الوراق

قوات الشرطة

24 ساعة بحث وتحري

داخل مكتبه بالطابق العلوي بقسم شرطة الوراق، يفحص العقيد مجدي موسى مفتش مباحث فرقة الوراق وأوسيم أوراق إحدى القضايا مع مراجعة بين حين وآخر للحالة الأمنية بدائرتي القسمين قبل أن يغير بلاغا وجهته "واقعة خطف يا فندم".

نفس عميق استجمع معه العقيد "موسى" قواه لما يدركه من رحلة شاقة تنتظره تلك الأمسية. اجتماع مصغر لضباط وحدة المباحث تحت إشرفا العميد عمرو حجازي رئيس مباحث القطاع لتوزيع الأدوار.

تركزت خطة مفتش مباحث الفرقة على تتبع خط سير الشاب المختطف ومراجعة سجل مكالماته وفحص علاقاتها التجارية وبيان وجود خلافات بينه وبين آخرين ترقى للخطف.

ساعات قليلة احتاجها عناصر البحث الجنائي برئاسة اللواء هاني شعراوي لفك طلاسم القضية. مشاهدات حية ومعلومات بحث دقيقة أزاحت الستار عن الواقعة وتبين أن فتاة استدرجت الشاب واختطفه 4 أشخاص لشقة مالك خامس بمدينة العبور بمحافظة القليوبية؛ بسبب خلافات مالية.

بتقنين الإجراءات انطلقت مأمورية قادها الرائد محمد طارق ومعاونيه الرائدين أحمد ماهر وهشام موسى وأمكن ضبط المتهمين خمسة وتحرير الشاب ذا الـ23 سنة.

تحرر المحضر اللازم، وأحاله اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة إلى النيابة العامة التي أمرت بحبسهم 4 أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان