إعلان

"سليم" يطلب فسخ عقد زواجه: "أسبوع معايا وشهر مع أهلها"

09:00 ص الثلاثاء 17 مايو 2022

كتبت- فاطمة عادل:

"عايشة بعادات وتقاليد الأجانب وساكت لكن أسبوع معايا وشهر مع أهلها" هكذا برر"سليم. م" تواجده بمحكمة الأسرة في مصر الجديدة؛ لرفع دعوى فسخ عقد زواجه نتيجة شعوره باستحالة المعيشة مع زوجته.

يقول "سليم"، 34 سنة: "تزوجت من "ناريمان. ع"، 30 سنة، بعد ترشيح من والدته وبعد التعارف عليها أثناء تواجدها في مصر، وافق بعدما اقتنع بشكلها، وتمسكها بمصر وتدينها الشديد وتمسكها بالحجاب، لكنه لم يكن يعلم بتصرفاتها وظروف شغلها في ألمانيا غير بعد الزواج.

وأشار الزوج إلى أن زوجته طبيعة عملها تجعلها خارج مصر شهر وتعود أسبوع إجازة وإقامتها بمنزل أسرتها هناك، لم تخبره لحبها لعملها، وكانت تبرر ذلك بجلوسها مع أهلها لعدم شعورها بالوحدة، موضحا أن الزواج استمر 8 شهور فقط.

يستكمل الزوج حديثه: " حاولت التحدث معها وإقناعها بعدم سفرها المستمر إلا أنها ذهبت ولم تعد وبمجرد محادثة أهلها علمت بشغلها الذي لم تتركه منذ الزواج وهي تفضل البقاء بألمانيا حتى لا تخسر عملها وتطالبني بالسفر إليها وترك أعمالى ومشاغلى لراحتها".

ولفت إلى تعثر الوصول إلى حل، ولم يعلم عنها شيئًا لمدة شهرين ولا ترد على مكالماته أو رسائله عبر فيسبوك، فأيقن باستحالة المعيشة بينهما.

واختتم: طالبت أهلها على صفحات مواقع التواصل الاجتماعى بإتمام إجراءات الطلاق لكنهم لم يردوا.

لجأ الزوج إلى محكمة الأسرة، وأقام دعوى قضائية؛ لفسخ عقد الزواج، والتي حملت رقم 46 لسنة 2021 ، وما زالت الدعوى منظورة أمام المحكمة.

فيديو قد يعجبك: