إعلان

"عيب يا شباب احنا في رمضان".. كواليس حرب شوارع انتهت بقتيل على السحور

06:48 م الجمعة 08 أبريل 2022

الشارع الذي شهد المشاجرة فجرا

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

ألقت قوات الأمن بالجيزة، اليوم الجمعة، القبض على المتهم الرئيسي في مقتل شخص بطلق ناري؛ إثر مشاجرة دارت أحداثها فجرًا بمنطقة المنيب غرب المحافظة.

تلقى اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بشارع عبد الهادي بمنطقة المنيب دائرة قسم الجيزة.

انتقل رجال الشرطة إلى محل البلاغ على رأس تعزيزات أمنية بقيادة العقيد محمد أمين مفتش الفرقة ووكيله المقدم عمرو البطران بالتنسيق مع قطاع الأمن العام.

تحريات الرائد مصطفى عبد الله رئيس مباحث الجيزة، بينت أن مشادة كلامية نشبت بين القتيل ومجموعة شباب طالبهم خلالها بعدم الوقوف على ناصية الشارع والتعرض للفتيات "عيب يا شباب احنا حتى في شهر كريم".

أثارت كلمات العتاب واللوم حفيظة الصبية، فانصرفوا على وعد بالعودة مجددًا "هنجيلك تاني متقلقش"، الأمر الذي تحقق بعد وقت قصير بعد استعانتم بأنصارهم فأطلق أحدهم النار صوب الطرف الثاني ليفارق الحياة متأثرًا بإصابته.

فرضت الشرطة طوقًا أمنيا بموقع المشاجرة وسيطرت على الأجواء بتعزيزات أمنية بقيادة اللواء هشام الطماوي مساعد مدير الأمن لفرقة الغرب، حتى تمام هدوء الأوضاع.

عقب تقنين الإجراءات، تمكن الرائد محمد الماوي والنقيب عمر مبارك معاوني مباحث الجيزة، من ضبط المتهم الرئيسي والسلاح المستخدم في الواقعة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأحاله اللواء علاء فاروق مدير أمن الجيزة، إلى النيابة العامة التي أمرت بتشريح جثة الضحية واستعجلت تحريات المباحث.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان