إعلان

"تعالي نروح لبابا".. كواليس اختطاف طفلة من أمام مدرسة في سوهاج

04:07 م الجمعة 09 ديسمبر 2022

اختطاف طفلة-تعبيرية

كتب- علاء عمران:

تمكنت الأجهزة الأمنية المعنية بوزارة الداخلية، من كشف ملابسات واقعة اختطاف طفلة بسوهاج، ومساومة أهليتها لدفع فدية مالية، ونجحت في ضبط مرتكب الواقعة.

كان مركز شرطة ساقلته بمديرية أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من أحد الأشخاص، بأنه عقب توجه كريمته (طالبة 7 سنوات) للمدرسة، ورد إليه رسالة نصية على هاتفه المحمول، تتضمن بأن كريمته برفقة صاحب الهاتف، وطلب فدية (مبلغ مالي) نظير إعادتها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات، أسفرت جهود فريق البحث بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، عن أن وراء ارتكاب الواقعة (عامل - مقيم بدائرة المركز).

وعقب تقنين الإجراءات، تم استهدافه وأمكن ضبطه، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وقرر بارتباطه بعلاقة عمل بالمُبلغ (والد المجني عليها)، فعقد العزم على اختطاف كريمته ومساومته على مبلغ مالي كفدية لإطلاق سراحها، وفي سبيل ذلك، توجه للمدرسة وعقب دلوفها للمدرسة، طلب من إحدى الطالبات استدعاء المجني عليها لمقابلته، بزعم أنه والدها، وعقب خروجها اصطحبها بسيارة ميكروباص لمدينة سوهاج، ومكث بعض الوقت، وفور علمه بإبلاغ والدها للأجهزة الأمنية، أطلق سراحها بذات المنطقة، وأرشد عن الهاتف المحمول المستخدم في ارتكاب الواقعة.

تم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية اللازمة حياله، وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

فيديو قد يعجبك: