إعلان

"أحمد" يطلب تطليق زوجته: "بتحب بسكوت نواعم أكتر مني"

08:30 ص الخميس 08 ديسمبر 2022

محكمة الأسرة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث


كتبت- فاطمة عادل:

أقام "أحمد. ع"، 30 سنة، ممرض، دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة في التجمع الخامس، يطلب فيها تطليق زوجته، مبررا طلبه "كان نفسى أفرح.. كل حياتها كرتون وشاي بلبن وبسكويت نواعم".

يقول "أحمد" في دعواه، إنه تزوج "ملك. م"،22 سنة، ربة منزل، منذ سنة، يشير إلى أنه منذ زواجهما وهو يحاول تغيير شخصية زوجته حتى تصبح "قد المسؤولية" لكنها ترفض التغيير.

وأضاف الزوج أنه جلس مع زوجته يناقشها في طريقة حياتهم الزوجية، فلم تأخذ حديثه بعين الاعتبار، فحاول التأقلم مع حياتها الزوجية التي دامت سنة دون إنجاب أطفال.

يروي الزوج لحظة انفصاله عن زوجته: "خرجت عن حالة الصمت التي لطالما اعتدت في تعاملي معها ليعلو صوتي عليها لاعتيادها على تكرار تصرفات لا تجعلني أشعر بأنني مُتزوج، ومثالا لذلك:- "عندما أعود لمنزلي أجدها تهرب وتفر مني إلى المطبخ لتعود بعدها بقليل تحمل بيديها كوبا من الشاي باللبن والبسكويت لتجلس أمام التلفزيون حتى النوم".

وأضاف:- "تعبت نفسيا ومش قادر أستحمل، علطول سيباني أنام لوحدي، متابعا:- حاولت التواصل مع أسرتها لإيجاد حل جذري لذلك الوضع الذي لم أعد أطيق تحمله ولكن دون جدوى، فطلبت منها إنهاء إجراءات الطلاق مُبررا :- مش قادر أكمل بالطريقة دي" لكنها رفضت ذلك.

وبعد 8 أشهر من ترك منزل الزوجية، لجأ الزوج إلى محكمة الأسرة وأقامت دعوى تطليق للضرر تحمل رقم 348 لسنة 2021، وما زالت الدعوى منظورة حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان