إعلان

كشف ملابسات الاستيلاء على بطاقة الدفع الإلكتروني لسيدة في القليوبية

03:20 م الخميس 15 ديسمبر 2022

تعبيرية عن ضبط متهم


كتب- علاء عمران:

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، أحد الأشخاص بتهمة الاستيلاء على بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بإحدى السيدات، واستخدامها في إجراء عمليات شرائية بالقليوبية.

تبلغ للإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة من سيدة فى القليوبية، لتضررها من استيلاء أحد الأشخاص على بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بها والمربوطة على حسابها البنكي، والاستيلاء على مبلغ مالي دون علمها.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وأن وراء ارتكابها أحد الأشخاص، في الخانكة بالقليوبية، استغل صلته بالشاكية كونه (خطيب نجلتها) وتمكن من معرفة بيانات بطاقة الدفع الإلكتروني الخاصة بها وقيامه بالاستيلاء على تلك البيانات واستخدامها في إجراء العديد من عمليات التحويل على حساب بطاقته البنكية واستخدام الأموال المستولى عليها في إجراء عمليات شرائية.

وعقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن القليوبية، جرى استهداف المتهم المذكور وضبطه بمسكنه وبحوزته البطاقة البنكية المستخدمة في ارتكاب الواقعة وهاتف محمول، بفحصه فنياً تبين احتوائه على دلائل تؤكد ارتكابه الواقعة.

وبمواجهة المتهم المذكور بما أسفرت عنه التحريات والضبط، أقر بارتكابه الواقعة على النحوالمشار إليه.

وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان