إعلان

50 غرزة في "الرقبة والظهر".. التحقيق في مجزرة طلاب "إعدادي وثانوي" بالبساتين

01:22 م الثلاثاء 25 أكتوبر 2022

أرشيفية مشاجرة بالأسلحة البيضاء

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود سعيد:

قال المحامي أحمد مهران، إن نيابة الطفل بالأميرية ستباشر التحقيق في واقعة اعتداء طالبي ثانوي على طالبين بالمرحلة الإعدادية في البساتين.

وأضاف "مهران" دفاع طفلي المرحلة الإعدادية أن والدة الطفلين اتهمت طالبي الثانوية بإصابة ابنيها إصابات بالغة بأسلحة بيضاء تسببت في أكثر من 50 فرزة.

وقالت الأم إن ابنها "أحمد" أصيب بجرح قطعي بالرقبة وآخر بالحاجب الأيسر والكتف الأيسر والفخذ الأيسر، وابنها الثاني أصيب بجرح في اليد اليسرى والظهر.

كان شهد محيط إحدى المدارس التابعة لإدارة البساتين التعليمية مشاجرة بين عدد من طلاب الثانوي والإعدادي بسبب إحدى البنات انتهت بأكثر من 50 غرزة لطالبي الإعدادي.

خلال اليوم الدرسي، وقعت مشادة بين طلاب الثانوية وطالبين بالمرحلة الإعدادية بسبب محاولة كلاهما اجتذاب إحدى الفتيات، تطورت إلى مشاجرة بالأيدي لكن تدخل المدرسين والمشرفين ونجحوا في إخماد المعركة بين الطرفين.

على أبواب المدرسة، ترصد طلاب الثانوية للطالبين أحمد مسلم وشقيقه عمر، تجهزوا بالأسلحة البيضاء بغرض الانتقام، وفور خروجهما انقضوا عليهما ضربا وطعنا فمزقا جسديهما بأكثر من 50 غرزة انتهت بهما في المستشفى فيما لاذ المتهمون بالفرار.

حررت والدة الطفلين المحضر رقم 21943 لسنة 2022.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان