إعلان

تركتها أمها بعد عام.. أب يقتل رضيعته بالتعذيب في الوراق: "خُفت لتموت"

11:59 ص السبت 01 أكتوبر 2022

تعذيب طفلة

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- صابر المحلاوي:
منذ 24 شهرا انفصلت "أماني" عن بعلها بعد زيجة استمرت لسنوات، تاركة خلفها طفلة تبلغ من عمرها عام فقط، سرعان ما ضمها صاحب الـ 26 سنة مع أطفاله من الزوجة الثانية لتربية الرضيعة. وبعدما كبرت الطفلة وبدأت تخطو أول خطواتها نحو الحياة ضربها الأب حتى فارقت الحياة بمنطقة الوراق؛ متأثرة بإصابتها جراء وصلة الضرب.
"خُفت لتموت من الكهرباء"، بتلك العبارة برر "حسام س."، (28 سنة) التعدي على طفلته التي لم تتعدى الـ3 سنوات، خوفا من أن يطولها الكهرباء أثناء فتحها للثلاجة، "كنت بضربها وألسعها علشان أخوفها بدل ما تتكهرب من الثلاجة وتموت".
وأشار الأب إلى أن زوجته الأولى تركت رضيعتها وهي عمرها عام، وربيتها مع زوجتي الثانية وأبنائي الصغار، موضحا أنه يوم الواقعة كان يجلس، وشاهد طفلته (مريم) تقترب من الثلاجة، فأسرع نحوها وتعدى عليها بالضرب "ضربتها على وشها، وأغمى عليها، حاولت أفوقها أنا ومراتي، مافقتش، فجريت بيها على المستشفى".
وكشفت التحقيقات، أن المتهم قام بتعذيب طفلته (مريم)، بالضرب بسلك كهرباء، والكي بالنار في أنحاء جسدها، بالإضافة إلى تعديه بالضرب بكدمات وسحجات متفرقة بجسدها حتى لفظت أنفاسها الأخيرة
وأفادت التحقيقات، أن المتهم انفصل عن والدة الطفلة منذ عامين، وتركت الأم طفلتها (الضحية) منذ أن كانت عمرها عام وقررت الزواج من شخص آخر، وظلت الطفلة مع الأب وزوجته الثانية، وبسؤالها عن وفاة الطفلة، أقرت بضرب والدها لها.
تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا بقتل طفلة تبلغ من العمر 3 سنوات على يد والدها بعد وصلة تعذيب، وبمناظرة الجثة تبين وجود آثار اعتداء وكدمات وجروح بجسدها، مما يشير لوجود شبهة جنائية.
ألقى رجال المباحث القبض على والد الطفلة، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وأنه اعتدى على ابنته المجني عليها بالضرب حتى فارقت الحياة.
وبإعداد كمين للمتهم، تمكن رجال المباحث بإشراف اللواء أحمد الوتيدي مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الجيزة، من القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بضربه الطفلة.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وأخطر اللواء هشام أبو النصر مدير أمن الجيزة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان