إعلان

سمر تطلب خلع زوجها: مش راضي يعرفني باسورد الفيسبوك بتاعه

02:30 م الإثنين 24 يناير 2022

أرشيفية

كتبت-فاطمة عادل:

أقامت "سمر"دعوى قضائية أمام محكمة الأسرة بمصر الجديدة تطلب فيها الخلع من زوجها مبررة طلبها زوجي: " بيكون فاتح الفيسبوك بيخفى ظهوره (offline)، عشان يتكلم براحته مع الستات".

تروي "سمر.ع" (31 سنة)، صاحبة بيوتى سنتر، متزوجة منذ 3 سنوات من "أحمد .ث"، (39 سنة)، محاسب، ولدينا طفلة تبلغ من العمر سنتين، والمشكلة التي أعاني منها طبع زوجي الغريب بعد تغيير هاتفه القديم"خبيث وغامض وكداب".

تابعت الزوجة: أصبحت الحياة مُستحيلة مع زوجي بعد شكاوى بعض أصحابي من تعليق زوجى على صورهم على الفيسبوك، تحدثت معه وانكر بعدما قام بمسح كل التفاصيل، حيث أصبح يخفى حالته وصوره وقام بقفل حسابه والغريب عدم وجودى على صفحته".

وأكملت الزوجة حديثها: "المسافة دايما بينى وبين جوزى 2 متر، ولو حاولت الاقتراب لمشاهدة ما يفعله يتهرب بالدخول للنوم، والطبيعي هو عدم لمس مستلزماته و فتح هاتفه الذى لم أعلم الرقم السرى بتاعه، بعد محاولات لفتحه علمت بوجود برنامج يقوم بتصوير ما يحاول سرقة او فتح الجهاز وبالفعل لقط صورة لوجهي أثناء فاتحه".

وأضافت "سمر" : أستيقظ زوجي من النوم وعلم بما كنت أفعله فى هاتفه، وقام باتهامي باقتحام خصوصيته ودخلنا بمشادة كلامية استمرت ساعات حتى خرج إلى عمله، وعاد أثناء صلاتي لأذان المغرب ولم يتحدث معى، وحاولت الدخول من على حساب أمى إلى حسابه فلم أجده مفتوح حتى علمت أنه يقوم بعمل خاصية(offline).

بعد تكرار الموضوع وملاحظتي لحاله المتغير، فتركت له المنزل ونقلت إقامتي بمنزل أهلى حتى يقوم بإصلاح شأنه لكنه لم يحاول مصالحتى أو حل الوضع، فلم أجد أمامى إلا إنهاء العلاقة معه عن طريق رفع دعوى خلع حملت رقم 327 لسنة 2021 ومازالت الدعوى منظورة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان