إعلان

بسبب الخلاف على الأجرة.. النيابة تحقق في مقتل شاب خلال مشاجرة بالجيزة

12:29 م الثلاثاء 18 مايو 2021

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - صابر المحلاوي:

تجري نيابة جنوب الجيزة تحقيقاتها في واقعة قيام سائق توك توك وشقيقه، بقتل شاب عقب وقوع مشاجرة بينهم، بسبب الخلاف على الأجرة، بمدينة الحوامدية، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة والاستماع لأقوال الشهود في الواقعة؛ للوقوف على أسباب وملابسات الحادث.

وتبين من التحريات الأولية أن مشاجرة نشبت بين سائق توك توك وشقيقه، وطرف ثاني -حاصل على دبلوم- وأحد أقاربه، بسبب الخلاف على الأجرة، وقام على إثرها الطرف الأول، بطعن -حاصل على دبلوم- عمره 23 سنة، أسقطه قتيلًا في الحال.

تلقى اللواء محمد عبد التواب مدير مباحث الجيزة إخطارًا من العميد أحمد الوتيدي رئيس قطاع جنوب الجيزة بورود بلاغا للرائد أحمد عصام رئيس مباحث قسم شرطة الحوامدية، بوقوع مشاجرة أمام شركة السكر، أسفل كوبري الحوامدية، ووجود قتيل.

ووجه اللواء عاصم أبوالخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة وظروفها وسرعة ضبط مرتكبيها، وانتقلت قوة أمنية إلى مكان البلاغ برئاسة العقيد مروان مشرف مفتش مباحث جنوب الجيزة والرائد أحمد بدوي والنقيب هيثم رمضان والنقيب فاروق عبد القادر، معاوني مباحث القسم، وتبين وقوع مشاجرة بين سائق توك توك وشقيقه والمجني عليه بسبب الأجرة.

وتم القبض على الشقيقين، واقتيادهما إلى ديوان القسم للتحقيق معهما، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان