إعلان

مخطط مشبوه كلفه حياته.. كواليس مقتل لص على يد 3 أشخاص في منشأة القناطر

08:17 م الخميس 16 ديسمبر 2021

ارشيفية

كتب - محمد شعبان:

كشف تقرير الطب الشرعي عن ملابسات العثور على جثة شاب عشريني بطريق المنصورية مركز منشأة القناطر، شمال الجيزة.

جاء في التقرير أن القتيل أصيب بثلاثة جروح بالرأس، وكدمات وسحجات متفرقة باليد اليمنى والظهر والركبتين والفخذ الأيمن، ويرتدي كامل ملابسه.

البداية تعود إلى إخطار تلقاه اللواء مدحت فارس مدير مباحث الجيزة من المقدم إكرامي البطران رئيس مباحث مركز شرطة منشأة القناطر، بالعثور على جثة شاب مجهول الهوية بنطاق المركز.

اللواء عاصم أبو الخير نائب مدير مباحث الجيزة وجه بسرعة انتقال قوة أمنية إلى مكان البلاغ للوقوف على ملابسات الواقعة كاملة، وسرعة ضبط مرتكبها.

انتقلت قوة أمنية برئاسة العقيد علي عبد الكريم مفتش مباحث شمال أكتوبر، والمقدم مجدي موسى وكيل الفرقة، وبالفحص والمعاينة عثر على جثة شاب مجهول الهوية، ولا يوجد بحوزته أي أوراق تفيد هويته، وتعرضه لوصلة ضرب مبرح قبل وفاته، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة.

العميد عمرو البرعي رئيس قطاع أكتوبر شكل فريق بحث لكشف ملابسات الجريمة تنسيقا مع قطاع الأمن العام برئاسة اللواء علاء سليم، توصلت جهوده إلى أن 3 شباب في العقد الثالث من العمر لقنوه "علقة ساخنة"، لدى اكتشافهم محاولته سرقة أجزاء أتوبيس، وحملوا جثته داخل سيارة أحدهم، وتخلصوا منها بمكان العثور عليها.

تمكنت القوات برئاسة المقدم إكرامي البطران من القبض على المتهمين واقتيادهم إلى ديوان المركز، وبمناقشتهم أقروا خلال التحقيقات أمام العقيد علي عبد الكريم بارتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة بإخطار اللواء خالد البروي حكمدار الجيزة والعرض على النيابة العامة لتولى التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان