إعلان

توفي 4 طلاب.. فيديو متداول للحظة حادث "الشيخ زايد" المروع

10:05 م السبت 11 ديسمبر 2021
توفي 4 طلاب.. فيديو متداول للحظة حادث "الشيخ زايد" المروع

جثة ارشيفية

القاهرة - مصراوي:

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للحظة اصطدام سيارة أحد رجال الأعمال، بسيارة أخرى يستقلها 4 طلاب بالقرب من النادي الأهلي في الشيخ زايد بالجيزة.

وظهرت خلال الفيديو الذي رصدته إحدى كاميرات المراقبة، الجمعة، سيارة الطلاب تنحرف يسارًا عن الطريق واصطدمت من خلفها بأخرى كانت تسير بسرعة جنونية، ما أدى إلى وفاة 4 طلاب.

وألقت قوات الأمن بالجيزة القبض على نجل مالك سلسلة تجارية شهيرة؛ لاتهامه بالتسبب في وفاة 4 شباب في حادث تصادم بمدينة الشيخ زايد، فجر أمس الجمعة.

قوات الشرطة انتقلت إلى موقع الحادث تنسيقا مع رجال المرور لرفع آثار الحادث، والوقوف على ملابساتها.

وذكرت النيابة في بيان لها أنه ورد بلاغ لها بوقوع حادث تصادم بين سيارتين بطريق النزهة في الشيخ زايد أسفر عن وفاة أربعة كانوا بإحدى السيارتين متأثرين بإصاباتهم، وانصراف قائد السيارة الأخرى من محل الحادث.

وعاينت الشرطة موقع التصادم فتوصلت إلى أن سبب وقوعه اصطدام السيارة الأولى بالثانية من الخلف حال دوران الأخيرة، مما أدى إلى انقلابها ووفاة مستقليها، فتولت النيابة العامة التحقيقات.

وانتقلت النيابة العامة بمناظرة جثامين المتوفين فتبينت ما بهم من إصابات، وانتقلت إلى موقع الحادث فعاينته وتحفظت على آثار حطام به لفحصها، كما عاينت السيارتين وتبينت ما بكل منهما من تلفيات.

وسألت النيابة العامة ذوي المتوفين، وشاهدين على الواقعة، واستعلمت عن مكان تواجد قائد السيارة فتبينت تواجده بإحدى المستشفيات، فانتقلت وسألت الطبيب المشرف على حالته فقرَّر خضوعه لعملية جراحية وعدم إمكانية استجوابه، فقررت النيابة العامة أخذ عينات دم وبول منه وإرسالها إلى مصلحة الطب الشرعي وقوفًا على مدى تعاطيه مخدِّرًا أو مسكرًا أثناء الحادث، وعرضه فور إمكانية استجوابه، وجارٍ استكمال التحقيقات.

أفضل أسعار التكييفات

اعرف الاسعار
محتوي مدفوع

إعلان

إعلان

El Market

خدمة الاشعارات

تلقى آخر الأخبار والمستجدات من موقع مصراوي