إعلان

"عشموه بعروسة وقتلوه مسمومًا".. السجن المشدد 7 سنوات لعصابة "السيدات"

05:39 م الأربعاء 24 نوفمبر 2021

يقومون باستدراج الضحية وتخديره

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - طارق سمير:

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، فى اتهام 7 سيدات وعاطل بقتل مواطن بعد استدراجه بصفحة زواج مزيفة، والاعتداء عليه بعد تخديره، بالسجن المشدد 7 سنوات لـ5 متهمين وبراءة 3 آخرين.

وكشفت تحقيقات النيابة المختصة إعطاء المتهمات، مادة ضارة "الكلوزابين" للمجنى عليه عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على ذلك بإعداد مخطط إجرامى اتفقوا جنائيا عليه واستهلوا بتحضير وتجهيز العقار السابق بيانه وسرنجة طبية لحفظها بداخله، وما أن ظفروا بضحيتهم وأمن الأخير لهم دسوها له، وباحتسائه مشروب كوكتيل الفواكة الذى أودى بحياته كونه مريضا بالقلب قاصدين التأهب لارتكاب جريمة سرقة المنقولات المملوكة للمجنى علي.

وتمكن المتهمات خلسة من الاستيلاء على هاتف المجني عليه ونقوده إلا أن أثر جريمتهم قد أوقف لسبب لا دخل لإرادتهم فيه وهو ضبطهم متلبسين بجريمتهم، كما أنشأوا حسابا إلكترونيا على "الفيس بوك" بقصد تسهيل ارتكاب جريمتهم.

وذكرت التحقيقات أن المتهمين أعدوا مخططًا إجراميًا لسرقة الرجال بطريق الإكراه عن طريق استدراجهم بالتحايل عن طريق إنشاء حساب على تطبيق الفيس بوك للزواج والاتفاق مع ضحاياهم على التقابل في المقاهي لرؤية العروس، ليقوموا بحقن المشروب المقدم لضحيتهم بعقار يسبب الإغماء والتخدير على الفور فيقوموا بسرقة ضحيتهم والفرار.

فيديو قد يعجبك: