إعلان

ضبط شخص روج لبيع وحدات سكنية بمشروعات تابعة لجهة حكومية

03:18 م الإثنين 04 أكتوبر 2021

تعبيرية

كتب- سامح غيث:

ضبطت الأجهزة الأمنية، أحد الأشخاص؛ لقيامه بإنشاء إحدى الصفحات على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" للترويج لبيع وحدات سكنية بمشروعات تابعة لجهة حكومية.

تبلغ للإدارة العامة لتكنولوجيا المعلومات بقطاع نظم الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من (مسئولي إحدى الجهات الحكومية) بالتضرر من القائم على إدارة صفحة "محددة" على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"؛ لقيامه بنشر مشاركات تتضمن الترويج لبيع وحدات بمشروعات كائنة بمنطقة الأعمال المركزية بالعاصمة الإدارية، على الرغم من أن تلك المنطقة المشار إليها ملك لذات الجهة الحكومية.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن وراء ارتكاب الواقعة (صاحب مكتب للتسويق العقاري، مقيم بمحافظة القليوبية).

عقب تقنين الإجراءات تنسيقاً مع قطاعي (الأمن الوطني– الأمن العام) ومديرية أمن القليوبية تم استهداف المتهم وأمكن ضبطه، وبحوزته (هاتف محمول بفحصه تبين وجود دلائل تؤكد صحة التحريات)، وبمواجهته اعترف بصحة إنشاء الصفحة المنوه عنها بغرض التسويق لبعض العقارات والوحدات السكنية والتجارية بالعاصمة الإدارية من قبل بعض الشركات العقارية الخاصة وغير تابعة للجهة الحكومية المشار إليها والمبرم معها عقود تسويقيه لمشاريعها نظير ربح مادي، وقيامه بنشر صور المشاريع التابعة للجهة الحكومية بغرض إضفاء المصداقية على المشاريع الأخرى التي يروج لها.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان