إعلان

بقيمة 2.5 مليون جنيه .. ضبط مسئول مطحن استولى على 182 طن دقيق مدعم في القليوبية

11:43 ص الجمعة 25 سبتمبر 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

ألقت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، القبض على المدير المسئول عن أحد مطاحن الدقيق البلدي المدعم في القليوبية؛ لقيامه بالاستيلاء على 182 طن دقيق بقيمة 2,5 مليون جنيه.

أكدت معلومات وتحريات إدارة شرطة التموين بمديرية أمن القليوبية، وجود عجز بأحد المطاحن التابع لإحدى الشركات - الكائن بدائرة قسم شرطة ثان بنها، والمصرح له بإنتاج الدقيق البلدي استخراج 82 % والذي يُصرف بنظام الحصص للمخابز البلدية لإنتاج الخبز البلدي المدعم من قِبل الدولة، والقيام بالتصرف في كميات كبيرة من الدقيق البلدي، وذلك لتحقيق مكاسب مادية غير مشروعة من جراء ذلك والاستيلاء على المال العام.

وعقب تقنين الإجراءات قامت حملة تموينية مُكبرة بالاشتراك مع الجهات المعنية استهدفت المطحن المشار إليه، ومن خلال عمل جرد مفاجئ تبين وجود عجز في الدقيق بكمية قدرها 182 طن فقط مائة إثنين وثمانون طناً من الدقيق البلدي المدعم استخراج 82% بما يعادل مبلغ مالي قدره (2,500,000) إثنين مليون وخمسمائة ألف جنيهاً.. مما يُعد ذلك جريمة واستيلاء على المال العام من قِبل موظف عام.

كما أمكن ضبط المدير المسئول عن المطحن الإنتاج وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط أقر بارتكاب الواقعة وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان