إعلان

"رحمة" تطلب الخلع: " عايزنى أشتريله توك توك"

11:10 ص الأحد 20 سبتمبر 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتبت- فاطمة عادل:

تقدمت "رحمة.م" بدعوى أمام محكمة الأسرة طالبت فيها بخلع زوجها "ص. م"، مبررة طلبها: "زواج مصلحة.. عايزنى أجبله توك توك وأكتبه باسمه وأدفع الأقساط من مرتبي".

قالت صاحبة الـ25سنة، في دعواها رقم 427 لسنة 2019: "أعمل ممرضة بمستشفى حكومية وتزوجت من "ص. م"، بعد قصة حب استمرت 3 سنوات، وتقدم بعدها لخطبتي، ولم يمر إلا أشهر قليلة، وتم تحديد الزفاف وانتقلنا لعش الزوجية لمدة سنة فقط".

وأضافت "رحمة": "أول أسبوعين في الزواج لم أجد في زوجي عيوبًا نهائيًا، ويلبي وقتها كل طلباتي، جعلني أشعر بسعادة لم أعشها في حياتي.. معرفش إنه شايل فلوس وبيصرفها وقاعد من الشغل".

استكملت الزوجة: "فوجئت بزوجي يتحدث معي عن المرتب ويحق اتخاذ قرض من شغلي، وبعد معرفة كل التفاصيل، تركني وخرج من المنزل حتى لا يفسر كلماته الغريبة، وانتظرته حتى عاد إلى المنزل وتحدثت معه وصدمني بفكرته غير مقبولة، وهي شراء توك توك بالقسط من راتبي وكتابة التوك توك باسمه".

بعد نقاشات حادة بين الزوجين أصر الزوج على طلبه، فغضبت الزوجة وتركت المنزل وانتقلت للمعيشة في منزل أسرتها، توضح الزوجة: "رفضي للفكرة جعله لم يصالحني أو يحاول تغيير أفكاره أو ينزل ويبحث عن فرصة عمل أخرى، ظل مقيمًا بالمنزل وشقيقه الأكبر ينفق عليه".

محاولات عديدة من قبل والد الزوجة لحل الخلاف لكنه لم يتراجع، جعل الزوجة في أشد حالات العناد وقتها طالبت بالطلاق لكنه رفض وتحدث بأسلوب غير لائق، وتلفظ بكلمات مسيئة جعلتني لا أريد العودة إلى المنزل.

قررت "رحمة" الانفصال نهائيًا، وأقامت دعوى خلع ما زالت منظورة أمام المحكمة لم يتم الفصل فيها حتى الآن.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان