إعلان

حبس عاطل قتل شقيقه بالخطأ أثناء تدخله لفض مشاجرة مع آخرين في بولاق

06:26 م الإثنين 24 أغسطس 2020

ارشيفية

كتب- صابر المحلاوي:

أمرت النيابة العامة في جنوب الجيزة، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات؛ لاتهامه بقتل شقيقه عن طريق الخطأ، وحيازته سلاح ناري غير مرخص في بولاق الدكرور، وطلبت تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة؛ للوقوف على ظروفها وملابساتها.

وقال شهود عيان، في واقعة مقتل شاب على يد شقيقه ببولاق الدكرور، إن المتهم عاطل عن العمل، ويثير المشاكل دائمًا، وخلال تشاجره مع أحد الأشخاص، أشهر سلاحًا ناريًا، وحاول إطلاق النار عليه، إلا أن شقيق المجني عليه، تدخل للتصدي له، ومنعه عن ارتكاب الجريمة، فخرجت طلقة من السلاح الناري أصابته وأدت إلى مقتله.

وانتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، لتفريغ كاميرات المراقبة، والاستماع لأقوال شهود العيان، بالإضافة إلى الاستماع لأقوال أسرة الضحية، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المتهم، وباشرت النيابة التحقيق.

وتلقى قسم شرطة بولاق الدكرور، بلاغًا يفيد نشوب مشاجرة ومقتل أحد الأشخاص بطلق ناري، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين للمقدم محمد الجوهري رئيس مباحث بولاق الدكرور، أن المجني عليه شاب، مصاب بطلق ناري خرطوش، وأن شقيقه وراء إطلاق النار عليه بالخطأ، لمحاولة الضحية منعه من إطلاق النار على عامل خلال مشاجرة بينهما.

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهم، وتولت النيابة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان