إعلان

بهدف السرقة.. حبس عاطل متهم بقتل عجوز خفير جراج في كرداسة

02:03 م الإثنين 17 أغسطس 2020

حبس

كتب- صابر المحلاوي:

أمرت نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات في اتهامه بقتل عجوز خفير جراج في كرداسة بهدف السرقة.

وجهت النيابة للمتهم تهمة القتل العمد، وأمرت بندب الطب الشرعي لتشريح جثة المجني عليه لتحديد أسباب الوفاة.

كانت نجحت الأجهزة الأمنية بالجيزة في حل لغز على مقتل خفير داخل جراج على طريق ناهيا في كرداسة حيث تبين ان عاطل وراء ارتكاب الجريمة رغبة في سرقة أموال المجني عليه.

تلقى اللواء طارق مرزوق مساعد وزير الداخلية مدير أمن الجيزة إخطارا بالعثور علي جثة في جراج علي طريق ناهيا- بني مجدول بكرداسة، انتقلت على الفور قوات الأمن لفحص البلاغ وتبين أن الجثة لحارس الجراج مصابا بعدة إصابات ما يؤكد وجود شبهة جنائية ومقتله.

شكل اللواء محمود السبيلي مدير الإدارة العامة للمباحث فريق بحث لحل لغز الجريمة والتوصل للجاني، وتولي فريق البحث برئاسة العميد علاء فتحي رئيس مباحث قطاع اكتوبر سماع اقوال المحيطين بالجراج ومكتشفي الجثة وفحص كاميرات المراقبة المحيطة بمسرح الجريمة.

كشفت تحريات العقيد محمد عرفان مفتش مباحث قطاع شمال اكتوبر أن المتهم 18 سنة مقيم بالقرب من الجراج الذي يستأجره المجني عليه البالغ من العمر 65 سنة وكان يتردد عليه منذ 6 أشهر بحجة مساعدته في شراء احتياجاته حتى قرر سرقته لاعتياده رؤيته تقاضيه ايراد الجراج فضربه على رأسه واستولى على مبلغ 200 جنيه وفر هاربا.

تم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان