إعلان

مبادرة "كلنا واحد".. الداخلية تواصل إرسال قافلات طبية للقرى الأكثر احتياجا

01:51 م الخميس 05 مارس 2020

ارشيفية

كتب - سامح غيث:

أرسلت وزارة الداخلية قافلة خدمية وإنسانية وطبية استهدفت عدد من القرى والمناطق الأكثر احتياجًا في إطار مبادرة "كلنا واحد" برعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي، بالتنسيق بين مديريات أمن أسوان، بنى سويف، الشرقية، الوادي الجديد، وقطاعات الأحوال المدنية، الخدمات الطبية، المشروعات والتنمية "منظومة أمان"؛ لتقديم كافة أوجه الرعاية للمواطنين قاطني تلك المناطق.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها اليوم الخميس، أن توزيع المساعدات العينية؛ بطاطين، عبوات مواد غذائية متنوعة بالمجان على المواطنين، وتوقيع الكشف الطبي على عدد من المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم بالمجان.

وفى إطار حرص الوزارة على اعتماد كافة الإجراءات التي من شأنها حصول المواطنين على الخدمات الشرطية بسهوله ويسر، تم استخراج الأوراق الثبوتية لعدد من المواطنين من قاطني تلك المناطق، ولاقى ذلك قبولاً واستحساناً من الأهالي مُشيدين بجهود الوزارة في هذا الشأن.

جاء جهود الداخلية في إطار استمرار تنفيذ مبادرة "كلنا واحد" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين، وانطلاقًا من المسئولية المجتمعية لوزارة الداخلية الهادفة إلى تنمية وتطوير المجتمع والمساهمة في تقديم كافة أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان