إعلان

الحكم على رئيس شركة السلمانية للتعمير والإسكان فى قضية تزوير

03:01 ص الإثنين 16 مارس 2020

تعبيرية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود الشوربجي:

تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الإثنين، حكمها على رئيس مجلس ادارة شركة السلمانية للتعمير والإسكان.

وتضمن أمر الإحالة قيام المتهم "محمد. س" بتحريض موظفة بتوثيق التوكيلات بمكتب توثيق مدينة نصر، بتزوير في محرر رسمي هو التوكيل رقم 15296/ ح لسنة 2014 توثيق مدينة نصر، حال تحريرها له بموجب وظيفتها بجعل واقعة مزورة في صورة واقعة صحيحة مع علمها بتزويرها.

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال "محمود. ف"، بصفته وكيلًا عن "أحمد. م"، واتهم المشكو في حقه "محمد. س" لاشتراكه مع موظف عمومي بشهر عقاري مدينة نصر في تزوير التوكيل رقم 15296/ ح لسنة 2014، والخاص ببيع قطعة أرض تابعة لجهاز مدينة السادس من أكتوبر، والمملوكة لوالد موكله "محمد. ع".

واستمعت النيابة العامة إلى أقوال المجني عليه "أحمد. م"، الذي أكد أن والده يمتلك قطعة أرض بمنطقة السادس من أكتوبر، وأنه قد حرر له توكيلان يبيحان له البيع والتصرف في تلك الأرض، الأول يحمل رقم 17288/ أ لسنة 2008 شهر عقاري مدينة نصر، والذي يبيح له البيع مجتمعًا مع والدته وشقيقته والثاني يحمل رقم 4710/ ن لسنة 2008 مدينة نصر ثان والذي يبيح له البيع منفردًا عن والده.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان