إعلان

"الأمن العام" يحرر طفل طلب خاطفيه نصف مليون فدية بسوهاج بعد إخفاءه داخل محجر

12:38 م السبت 03 أكتوبر 2020

حملة امنية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

كشف قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، ملابسات واقعة اختطاف طفل بسوهاج، ومساومة أهليته على دفع مبلغ مالي، مقابل إطلاق سراحه، وتحديد وضبط مرتكبي الواقعة، وتحرير الطفل المختطف.

كان مركز شرطة أخميم تلقى بلاغًا من "ربة منزل"، مقيمة ببندر أخميم، بغياب نجلها البالغ من العمر 6 سنوات عن المنزل، وتلقى شقيق المبلغة اتصال هاتفي من شخص مجهول، يفيد بتواجد نجل شقيقته طرفه، وطلب منه مبلغ مالي قدره (نصف مليون جنيه)، نظير إطلاق سراحه.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام، وإدارة البحث الجنائي بمديرية أمن سوهاج، برئاسة اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير المباحث، توصلت جهوده إلـى أن وراء ارتكاب الواقعة شخصان (عامل - تربطه صلة قرابة بالطفل – له معلومات جنائية، وسائق توك توك – مقيمان بدائرة المركز)؛ حيث اتفق المتهمان فيما بينهما على خطف الطفل ليتحصلوا على فدية مالية مقابل إعادته لأهليته، مستخدمين في ذلك مركبة "التوك توك" قيادة الثاني، وإخفاء الطفل في إحدى الغرف داخل محجر بالمنطقة الجبلية بدائرة المركز.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهداف المكان المشار إليه، وأمكن ضبط المتهمان ومركبة "التوك توك" المستخدمة في الواقعة وتحرير الطفل المختطف دون تعرضه لثمة مكروه.

وبمواجهتهما اعترفا بارتكابهما الواقعة للحصول على مبلغ الفدية من أهلية الطفل، نظير إطلاق سراحه، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان