إعلان

مصرع نجار أثناء التنقيب عن الآثار.. وأصدقاؤه يلقون جثته بالطريق في الشرقية

12:54 م الأربعاء 14 أكتوبر 2020

التنقيب عن الآثار

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

تمكن قطاع الأمن العام، برئاسة اللواء علاء سليم مساعد وزير الداخلية، من كشف غموض العثور على جثته نجار، وتبين بأنه لقى مصرع أثناء التنقيب عن الآثار بالشرقية .

تلقى مركز شرطة بلبيس بمديرية أمن الشرقية بلاغًا بالعثور على جثة نجار- مُقيم بدائرة المركز بالقرية محل إقامته وبها سحجات متفرقة.

وتوصلت جهود فرق البحث، برئاسة قطاع الأمن العام ومشاركة إدارة البحث الجنائي بالشرقية إلى قيام المتوفى بالحفر، والتنقيب عن الآثار بالاشتراك مع أربعة أشخاص من أهله، جميعهم مُقيمون بدائرة المركز، بمنزل أحدهم "ملاصق لمنزل المتوفى"، وأثناء الحفر سقط المتوفى داخل الحفرة فاستخرجوه وتخلصوا من جثته بإلقائها بمكان العثور.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط ثلاثة من المتهمين، وبمواجهتهم اعترفوا بحفرهم وتنقيبهم غير المشروع عن الآثار بمنزل المتهم الهارب، وقرروا أنه حال حفر أحدهم سقط داخل الحفرة فنزل المتوفى؛ لإنقاذه فسقط بجواره فحاول باقي المتهمين إنقاذهما، وتم إنقاذ أحدهما ووفاة المجني عليه الذى توفي حال استخراجه، وحدثت إصابته أثناء ذلك فقرروا التخلص من جثته ونقلوها باستخدام سيارة ربع نقل "ملك أحدهم" بالاستعانة بأحد جيرانهم "حداد - مُقيم بذات القرية"، وتخلصوا منها بإلقائها بمكان العثور، أمكن ضبط الأخير الذي أيد ما جاء بالاعترافات.

وبفحص مكان الحفر بمنزل المتهم الهارب تبين وجود حفرة داخل إحدى غرفه (بمساحة 1,5×1,5 متر بعمق 12 مترًا تقريبًا)، وكذا الأدوات المستخدمة في الحفر، وتم بإرشاد أحدهم ضبط السيارة المستخدمة في نقل الجثة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان