إعلان

انتقامًا من صاحب العمل.. عامل سابق يشعل النيران في مصنع بالقليوبية

12:42 م الثلاثاء 29 أكتوبر 2019

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- علاء عمران:

كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات واقعة حريق بمصنع مواد بلاستيكية بقليوب، وتبين أن عامل سابق بذات المصنع لارتكابه الواقعة بدافع السرقة.

تلقت أجهزة الأمن بالقليوبية، بلاغًا بنشوب حريق بمصنع تكسير بلاستيك بمنطقة أبو سنة بدائرة قسم شرطة قليوب.

انتقلت قوات الحماية المدنية، وتمكنت من إخماد الحريق، دون إصابات واحتراق إحدى الماكينات، وما تبين بخروج أحد الأشخاص "عامل سابق بالمصنع له معلومات جنائية" -مقيم بدائرة مركز شرطة أشمون بالمنوفية والسابق فصله من العمل" من داخل المبنى قبل نشوب الحريق مباشرة حاملاً خزينة صغيرة بيده، وإتهام مالك المصنع العامل المذكور بإشعال النيران وسرقة الخزينة وبداخلها مبلغ مالي.

تم تشكيل فريق بحث جنائي بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائي بالقليوبية أسفرت جهوده عن ضبط المتهم المذكور، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وأضاف أنه في اليوم السابق لارتكاب الواقعة قام بالدخول إلى المصنع والاختباء حتى انصرف العمال، وعقب ذلك قام بالصعود إلى الطابق الثاني "مبنى الإدارة" والاستيلاء على الخزينة وعقب ذلك أشعل النيران بماكينة تكسير البلاستيك بالطابق الأرضي عن طريق وضع أسطوانة غاز أسفلها، وكسر الخزينة والاستيلاء من داخلها على مبلغ 20 ألف جنيه.

وأرشد المتهم عن مبلغ 16 ألف جنيه وهاتف محمول "قام بشرائه من المبلغ المالي متحصلات السرقة"، وإنفاقه باقي المبلغ المالي على متطلباته الشخصية وتخلصه من الخزينة بإلقائها بأحد الأراضي الزراعية المتاخمة لمكان ارتكاب الواقعة "أرشد عنها".

تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان