إعلان

العامة" تلاحق مالك محل مكملات وفيتامينات مهربة بالإسكندرية

08:13 م الخميس 03 يناير 2019

صورة من محتوي الفيديو

كتب - محمد شعبان:

تمكن الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة من ضبط كمية كبيرة من المكملات الغذائية والفيتامينات أجنبية الصنع غير خالصة الرسوم الجمركية داخل محل لتجارة الأدوية والمستلزمات الرياضية بالإسكندرية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة أن "فاروق أ.ع"، صاحب محل لتجارة الأدوية والمستلزمات الرياضية بدائرة قسم شرطة أول الرمل، يستغل المحل في بيع الأدوية والمكملات الغذائية والفيتامينات أجنبية الصنع غير خالصة الرسوم الجمركية دون الاحتفاظ بالأوراق والمستندات الدالة علي سداد الضرائب والرسوم الجمركية، بالمخالفة للقانون رقم 66 لسنة 1963 الخاص بالجمارك وتعديلاته.

عقب تقنين الإجراءات، وبتفتيش المحل تم التقابل مع المدير المسؤول "أبانوب ن.ش"، وعُثر على كميات كبيرة من الأدوية والمكملات الغذائية والفيتامينات أجنبية الصنع مختلفة الأحجام والأنواع، وقدرت قيمة الرسوم الجمركية والضرائب المستحقة عن تلك المضبوطات بمبلغ مليون جنيه وفقًا لتقرير اللجنة المشكلة من الإدارة العامة لمكافحة التهريب الجمركي.

وأقر بأن مالك المحل يمتلك المضبوطات المشار إليها بقصد بيعها، والتهرب من سداد الرسوم الجمركية والضرائب المستحقة عليها، وأنه يعمل ويدير المحل. وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان