إعلان

مجموعات قتالية تداهم بؤر "عصابة الهيروين" في الجيزة

12:46 م الأحد 20 يناير 2019

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمد شعبان:

نجحت أجهزة الأمن بالجيزة بمشاركة مجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزي في ضبط عناصر تشكيل عصابي تخصص في الاتجار بالمواد المخدرة بحوزتهم كمية من مخدر الهيروين قبل ترويجها على عملائهم وزنت 3 كيلو جرامات.

واستهدفت الحملة المناطق الزراعية الحدودية بين مركزي شرطة كرداسة وأوسيم والتي يتخذها العناصر الإجرامية المشهور عنهم الاتجار في المواد المخدرة -خاصة مادة الهيروين- مسرحًا لمزاولة أنشطتهم الإجرامية.

أكدت التحريات أن "أبو سنة"، 20 سنة، وشقيقه "إسلام شمبر"، 22 سنة، هارب من حكم بالسجن 6 سنوات، و"أحمد أبو سنة"، 25 سنة، وشقيقه "محمود"، 18 سنة، كونوا تشكيلا عصابيا تخصص نشاطه الإجرامي في الاتجار بالمواد المخدرة وبخاصة مخدر الهيروين وتجمعهم في مسكن الأول لإعداد وتجهيز لفافات مخدر الهيروين لترويجها على عملائهم.

عقب تقنين الإجراءات، تم استهدافهم بمسكن المتهم الأول وضبطهم وبحوزتهم 6 أسطوانات و100 لفافة لمخدر الهيروين وزنت 3 كيلو جرامات، فرد خرطوش و5 طلقات لذات العيار، 2 ميزان حساس، 4 هواتف محمولة ومبلغ مالي.

بمواجهتهم اعترفوا بحيازتهم للمادة المخدرة بقصد الاتجار والسلاح للدفاع والمبلغ المالي من متحصلات البيع، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

الصباح، على اعتزازهما الشديد بتلك الزيارة، وأكدا على حرص دولة الكويت على تطوير العلاقات مع مصر في مختلف المجالات، بما يحقق مصلحة الشعبين الشقيقين، ويخدم مصالح الدول العربية بشكل عام.

وأكدا على الدور المحوري لمصر في المنطقة، وضرورة التنسيق معها بشأن مواجهة التحديات التي تواجهها دول المنطقة، وعلى رأسها مكافحة الإرهاب، وهو الأمر الذى يتطلب التشاور والتنسيق بشكل دائم ومستمر، والعمل على مواجهته بشكل حاسم حتى لا يؤثر على استقرار وأمن المنطقة.

تجدر الإشارة إلى أن الوفد المصري، يضم: "الأمين العام لمجلس النواب المستشار أحمد سعد الدين، واللواء علاء ناجي، والنائب طارق رضوان رئيس لجنة الشئون الأفريقية، والنائب حمدي سليمان رئيس جمعية الصداقة المصرية الكويتية، والنائب أحمد حلمي الشريف وكيل اللجنة التشريعية، والنواب: عمرو غلاب، وزكريا حسان، وأحمد نشأت منصور، ومحمود أبو الخير، وعصام الفقي، والسيد حسن، وجابر الطويقى، وعصام سعد عباس.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان