إعلان

القبض على المتهم بذبح عجوز الحي الراقي

02:08 ص الأربعاء 02 يناير 2019

أرشيفية

كتب – فتحي سليمان:

ألقت الأجهزة الأمنية، القبض على المتهم بذبح "عجوز"، داخل فيلتها بأحد "الكمبوندات" الراقية التابعة لمنطقة التجمع الأول بالقاهرة الجديدة.

وضبط رجال المباحث المتهم أثناء هروبه بمنطقة الشرابية، بعدما حدد رجال البحث الجنائية هويته وتبين أنه عامل معماري، وتبين سرقته مبلغًا "بخس" قدره 1800 جنيه، بعد ارتكابه الواقعة.

وكانت تحريات المباحث الجنائية، كشفت تفاصيل في واقعة العثور على المجني عليها، بعدما حددت كاميرات المراقبة ملامح مرتكب الواقعة، اثناء تسلقه أسوار الفيلا، مطلع ديسمبر الماضي، وحينما رأته المجني عليها، حاولت الاستغاثة إلا أنه عاجلها بسلاح أبيض كان بحوزته، منهيًا حياتها، كي لا يفتضح أمره.

وأمرت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار محمد سلامة، آنذاك، بسرعة تحديد وضبط الجاني، كما أمرت بانتداب الطب الشرعي لتشريح الجثة، وطلبت تقريره عن الوفاة، كما انتقل فريق من النيابة لمعاينة مسرح الجريمة.

تلقى قسم شرطة التجمع الخامس، بلاغًا من الأهالي، يفيد العثور على جثة سيدة مسنة مقتولة داخل فيلا، وانتقلت أجهزة الأمن لمكان الحادث، وعثر على الجثة مقتولة طعنا بسكين في الرقبة، فتحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان