إعلان

نشرة الحوادث المسائية الأحد.. تفحم سيدة وعاطل يمزق جسد والده وحبس فنانة

09:30 م الأحد 13 يناير 2019

نشرة الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع خلال الساعات الماضية، كما شهدت أروقة المحاكم اليوم الأحد، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

تفاصيل مقتل بدويين داخل سيارة بأكتوبر

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بالجيزة، عن ملابسات العثور على شخصين مقتولين داخل سيارة بمدينة السادس من أكتوبر.

تفحم سيدة في جاردن سيتي بسبب "دفاية"

تفحمت سيدة في منطقة جاردن سيتي، بقصر النيل، إثر حريق نشب في شقتها بالطابق الرابع بمنطقة جاردن سيتي، ليلة أمس، حيث اكتشف رجال الحماية المدنية جثة السيدة متفحمة داخل حمام منزلها عقب إخماد النيران.

عاطل يمزق جسد والده بالسلام

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأحد، من كشف غموض واقعة مقتل "منجد" بمسكنه بدائرة قسم شرطة ثاني السلام، وتبين أن وراء ارتكاب الجريمة نجله.

تأجيل محاكمة رئيس ومعاون مباحث الحدائق و4 أمناء للتسبب في موت محتجز

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في بمجمع محاكم عابدين، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة رئيس ومعاون مباحث الحدائق و4 أمناء لتعذيبهم محتجز حتى الموت لجلسة 9 فبراير.

"الجنح" تقضي بحبس الفنانة ميريهان حسين في قضية "الكمين"

قضت محكمة جنح مستأنف الهرم، اليوم الأحد، بحبس الفنانة ميرهان حسين، أسبوعين، بعد تقدمها استئناف على حكم حبسها سنتين ونصف، وكفالة 30 ألف جنيه، في اتهامها بالقيادة تحت تأثير سُكر، والتعدي على موظف عام أثناء تأدية وظيفته في كمين الهرم.

تأجيل محاكمة حسن مالك وآخرين بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومي"

قررت محكمة جنايات القاهرة "طوارئ"، اليوم الأحد، تأجيل محاكمة القيادي الإخواني حسن مالك، و23 آخرين في اتهامهم بقضية "الإضرار بالاقتصاد القومي" لجلسة 16 يناير الجاري لسماع شهادة الشهود.

 

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان