إعلان

"قبل ما تنزل من البيت".. خريطة الكثافات والطرق البديلة بالجيزة

09:15 ص الخميس 06 سبتمبر 2018

أرشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

شهدت محاور وميادين الجيزة، اليوم الخميس، حالة من الزحام المروري النسبي بمعدلات سير تقترب نسبتها من 70% تزامنا مع الذروة الصباحية.

البداية من محور 26 يوليو الذي يشهد كثافات معتادة في هذا التوقيت، خاصة في الاتجاه القادم من 6 أكتوبر والشيخ زايد إلى ميدان لبنان بدءا من منطقة برك الخيام وحتى الميدان، ويفضل محور أحمد عرابي الذي يعمل بشكل جيد.

كثافات معتادة تم رصدها بمطلع كوبري 15 مايو من ميدان سفنكس، خاصة أعلى منطقة الزمالك، ووجه اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بسرعة سحبها بالتنسيق مع إدارة التخطيط والبحوث بالمرور.

ويشهد مطلع كوبري الدقي كثافات للقادم من حديقة الأورمان إلى شارع البطل أحمد عبدالعزيز بسبب أعمال الصيانة، ويفضل للقادم من شارع فيصل اتخاذ شارع السودان، وشارع مراد للقادم من شارع الهرم.

ميدان المنيب كثافات مرورية للقادم من طريق أسيوط الزراعي إلى شارع البحر الأعظم، بالإضافة إلى شارع السودان بمحيط محطة مترو جامعة القاهرة للقادم من أعلى كوبري فيصل والمتجه لمناطق الدقي، ويُفضل منزل شارع الجامعة.

ورصدت الخدمات المرورية كثافات بوصلة الطريق الدائري للقادم من الواحات بسبب انقلاب سيارة نقل محملة بكمية من الورق، وجار رفع السيارة وحمولتها من الطريق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان