إعلان

الداخلية: معارض بجميع المحافظات لتوفير المستلزمات المدرسية

04:07 م الأربعاء 05 سبتمبر 2018

كتب - علاء عمران:

أقامت مديريات أمن (المنوفية، القليوبية، بورسعيد، جنوب سيناء، قنا) معارض ومنافذ ثابتة بنطاق كل مديرية وتوجيه سيارات متحركة للمناطق الأكثر احتياجا لتلبية احتياجات المواطنين من المستلزمات المدرسية بالأسعار المخفضة للمواطنين.
جاء ذلك استمرارا لتنفيذ وزارة الداخلية لمبادرة " كلنا واحد " من خلال إقامة العديد من المعارض والمنافذ الثابتة والمتحركة للمشاركة في توفير الزي والمستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة تزامناً مع بدء العام الدراسي الجديد، بجميع مديريات الأمن بجميع أنحاء الجمهورية وذلك تحت رعاية رئيس الجمهورية.
وعقد مديرو الأمن عدة اجتماعات في وقت سابق مع مديري الغرف التجارية والصناعية بالمحافظات ووكلاء وزارة التموين والتجارة الداخلية ومنتجي ومصنعي الزى المدرسي وأصحاب المكتبات الكبرى لاطلاعهم على مبادرة الوزارة وحثهم على المشاركة فى المبادرة بتوفير المستلزمات المدرسية بأسعار مخفضة عن مثيلاتها بالأسواق .
وقد لاقت المبادرة إقبالاً واستحسانا من المواطنين الذين أشادوا بجودة المعروضات وبأسعار السلع المناسبة مقارنةً بأسعار السوق، كما عبروا عن تقديرهم بالجهد الذي تبذله أجهزة الوزارة من أجل الارتقاء بمنظومة الأداء الأمني ودعم العلاقة بين أبناء الشعب المصري، وتستمر تلك المعارض لتقديم خدماتها لمدة شهر.
يأتي ذلك في إطار توجيهات رئيس الجمهورية برفع الأعباء عن كاهل المواطنين وتنفيذاً لاستراتيجية وزارة الداخلية الرامية بأحد محاورها إلى تفعيل المبادرات الإنسانية والاجتماعية انطلاقاً من الدور المجتمعي للوزارة الذي يهدف إلى بناء جسور الثقة والتعاون مع الجمهور، وبمناسبة اقتراب العام الدراسي الجديد

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان