إعلان

مستند| النيابة عن المتهمين بقتل "الشاب زين" ببولاق: "هتكوا عرضه أمام المارة"

02:49 م الإثنين 03 سبتمبر 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- محمود السعيد:

حصل "مصراوي" على أمر إحالة 10 متهمين لمحكمة الجنايات في اتهامهم بقتل "الشاب زين" في بولاق الدكرور، وذلك في القضية رقم 18156 لسنة 2018.

وقالت النيابة في أمر الإحالة إن المتهمين في 19 إبريل 2018، استعرضوا القوة ولوحوا بالعنف ضد المجني عليه زين العابدين زين علي والمواطنين بقصد ترويعهم وتخويفهم وفرض السطوة عليهم، بأن اعتدوا على المجني عليه، وأطلقوا عدة أعيرة نارية لمنع المواطنين من التدخل ما تسبب في تكدير المواطنين وتعريض حياتهم للخطر.

وأوضحت النيابة أن المتهمين قتلوا المجني عليه "زين العابدين" عمدا مع سبق الإصرار والترصد المسبق بالاتفاق فيما بينهم، فبيتوا النية وعقدوا عزمهم على قتله، وأعدوا لذلك أسلحة نارية وبيضاء للخلاص منه، وما إن ظفروا به فانهالوا عليه ضربًا قاصدين إزهاق روحه، فأحدثوا إصابته التي أودت بحياته.

وبحسب النيابة، فإنه اقترنت بالتهمة الأولى، قيام المتهمين في ذات المكان والزمان، بهتك عرض المجني عليه بالقوة بأن اعتدوا عليه بأسلحتهم النارية والبيضاء، فشلّوا مقاومته، وجردوه من ملابسه كاشفين عن عورته على النحو الوارد بالتحقيقات.

كما نسبت النيابة لهم حيازة و|إحراز بغير ترخيص أسلحة نارية "بندقية وفرد خرطوش" وذخائر وأسلحة بيضاء "مطاوي وسكاكين وعصي" دون مسوغ قانوني.

وطالبت النيابة خلال جلسة اليوم بتوقيع أقصى العقوبة على المتهمين، وتم تأجيل القضية لجلسة 5 نوفمبر المقبل لتنفيذ طلبات الدفاع.

صدر القرار برئاسة المستشار محمد علاء الدين عباس، وعضوية المستشارين جمال رزق وهشام بشر وحسن قنديل وسكرتارية أحمد رجب.

 (1) (2) (3)

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان