إعلان

"قبل ما تنزل من البيت".. خريطة الكثافات المرورية والطرق البديلة بالقاهرة والجيزة

09:12 ص الإثنين 17 سبتمبر 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - محمد شعبان:

سيولة مرورية شهدتها محاور وميادين محافظتي القاهرة والجيزة، اليوم الاثنين، بمعدلات سير تصل إلى 55 % تزامنًا مع الذروة الصباحية.

وسجلت شاشات غرفة علميات المرور انتظام حركة المرور على الطرق الصحراوية والساحلية باستثناء محور الضبعة، الذي شهد انقلاب سيارة عند منطقة الكيلو 150 نتج عنها إصابة 5 أشخاص، نقلوا جميعًا إلى مستشفى العلمين.

الطريق الدائري يشهد كثافات معتادة أعلى منطقة المنيب للقادم من المريوطية، والقادم من الطريق الزراعي أعلى مسطرد حتى نفق السلام.

وفي محافظة القاهرة، رصدت كثافات بمحور الثورة في منطقة أعمال أسفل الطريق الدائري للقادم من مدينتي والرحاب، ويفضل محور المشير الذي يعمل بشكل جيد في هذا التوقيت.

وظهرت بعض الكثافات في ميدان الشهيد هشام بركات بسبب سيارة معطلة، الأمر نفسه للقادم من معهد ناصر قاصدًا ميدان التحرير، بدء من منطقة السبتية وحتى ماسبيرو، كما وقع حادث تصادم بين سيارتين في تقاطع مصطفى النحاس مع عباس العقاد دون مصابين.

محور 26 يوليو يشهد بدء توافد الأحجام المرورية في الاتجاه القادم من مدينة 6 أكتوبر والشيخ زايد، ويفضل محور روض الفرج أو الطريق الدائري خلال الذروة الصباحية، في الوقت الذي تسبب أتوبيس معطل أعلى ميدان لبنان في أحجام مرورية للقادم من محافظة القاهرة عبر كوبري 15 مايو قاصدًا محور 26 يوليو.

كثافات معتادة تم رصدها بمطلع كوبري 15 مايو من ميدان سفنكس، خاصة أعلى منطقة الزمالك، ووجه اللواء علاء متولي، مدير الإدارة العامة لمرور الجيزة، بسرعة سحبها بالتنسيق مع إدارة التخطيط والبحوث بالمرور.

ويشهد مطلع كوبري الدقي كثافات للقادم، من حديقة الأورمان إلى شارع البطل أحمد عبدالعزيز بسبب أعمال الصيانة، ويفضل للقادم من شارع فيصل اتخاذ شارع السودان، وشارع مراد للقادم من شارع الهرم.

وسجلت شاشات غرفة العمليات أحجامًا منخفضة في ميدان المنيب للقادم من طريق أسيوط الزراعي إلى شارع البحر الأعظم، مقابل كثافات مرتفعة بشارع السودان في محيط محطة مترو جامعة القاهرة للقادم من أعلى كوبري فيصل والمتجه لمناطق الدقي، ويفضل منزل شارع الجامعة.

وعن الكباري الناقلة للحركة المرورية بين محافظتي القاهرة والجيزة، يفضل الابتعاد عن كوبري 15 مايو، واتخاذ كوبري الجلاء والجامعة، في الوقت الذي يشهد كوبري أكتوبر حالة من السيولة النسبية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان