إعلان

نشرة الحوادث الصباحية عن يوم الخميس 9/8/2018

08:00 ص الخميس 09 أغسطس 2018

القاهرة (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم التي حدثت خلال الساعات الماضية، كما تشهد أروقة المحاكم اليوم؛ بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم مصراوي فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك الأحداث:

العثور على جثة سيدة مذبوحة داخل شقتها.. وجهود مكثفة لكشف غموض الحادث

عثر رجال مباحث قسم شرطة 15 مايو، مساء اليوم الأربعاء، على جثة مسنة مذبوحة داخل شقتها.

بعد سرقة أباجورة ومصاحف ومتعلقات ثمينة.. نجل البواب حرق الشقة لإخفاء جريمته

كشفت اجهزة الامن بمدينة نصر غموض اشتعال النيران واحتراق شقة بالكامل في برج سيتي سنتر مكرم عبيد حيث تبين ان نجل بواب العمارة وراء ارتكاب الواقعة بعد سرقة الشقة مرتين لإخفاء معالم جريمته.

سرقة 65 ألف جنيه من صحفي أمام المارة بشارع الهرم

تعرض صحفي بجريدة الأخبار المسائي، لعملية سرقة من قبل مجهولان يستقلان دراجة نارية أمام فندق أوروبا بشارع الهرم ولاذا بالفرار.

"أنا حامل منك هتتجوزني ولا أفضحك"..شاب يقتل أم صديق عمره بعد ليلة حمراء

قتل شاب 20 سنة، والدة صديقه الأربعينية، بأن خنقها بعد قضاء سهرة حمراء معها، وبرر جريمته للتخلص من تهديداتها المتكررة له حيث تريد إجباره على الزواج منها.

محاكمة سعاد الخولي و6 آخرين في اتهامهم بالرشوة

تنظر محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار أسامة جامع، محاكمة سعاد الخولي نائب محافظ الإسكندرية سابقًا، و6 متهمين آخرين، في قضية اتهامهم بارتكاب جرائم طلب وتقديم وتلقى رشاوي مالية لأداء موظف عمومي لعمل من أعمال وظيفته والإخلال بواجباتها، وتزوير محرر رسمي واستعماله، ومن المقرر أن تستمع المحكمة، لشهود الإثبات.

استكمال فض الأحراز في محاكمة مرسي و23 آخرين في التخابر مع حماس

تستكمل محكمة جنايات القاهرة، برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، فض الأحراز في إعادة محاكمة الرئيس الأسبق محمد مرسي و23 آخرين في قضية "التخابر مع حماس".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان