إعلان

"كنت عاوزة أحمي بنتي من أبوها".. مفاجآت في مقتل سائق على يد شقيق زوجته بالصف

10:22 م الثلاثاء 07 أغسطس 2018

كتب - محمد شعبان:

مفاجآت عدة حملتها تحقيقات واقعة مقتل سائق جرار على يد شقيق زوجته بمركز الصف، جنوب محافظة الجيزة.

البداية كانت مع تلقي مدير قطاع شرق الجيزة إخطارًا من شرطة بنشوب مشاجرة، ووجود جثة داخل منزل بقرية المنيا بمركز الصف.

انتقل العميد مدحت فارس، مدير المباحث الجنائية بالجيزة، إلى محل البلاغ، وعثر على جثة سائق جرار بمصنع طوب يبلغ من العمر 46 سنة، بها آثار طعنة نافذة في الرقبة، يرتدي ملابسه كاملة.

وكشفت تحريات العقيد محمد عبد الشكور، مفتش مباحث شرق الجيزة، أن مشادة كلامية وقعت بين المجني عليه وزوجته "ملك"، استعانت على أثرها بشقيقها من والدتها "محمود.أ.ح"، الذي حضر وتعدى بسلاح أبيض على الزوج، فأرداه قتيلًا، ولاذا بالفرار.

جهود البحث والتحري للرائد أحمد يسري، رئيس مباحث الصف، توصلت إلى مفاجأة بشأن سبب الخلاف، وتبين أن المجني عليه مختل عقليًا، حاول التعدي جنسيًا على ابنته ذات الـ 15 سنة عدة مرات، إلا أن زوجته كانت تنقذها من بين يديه.

وتمكنت مأمورية تحت إشراف اللواء محمد عبد التواب، نائب مدير مباحث الجيزة، من ضبط المتهم بمسقط رأسه بقرية مزغونة بمركز البدرشين، والزوجة بعد 48 ساعة من القبض عليه.

وأمام الرائد أحمد يسري، أقر المتهم بجريمته، وقالت الزوجة إنها استنجدت بشقيقها بعد معاناتها الطويلة من أفعال زوجها غير المسؤولة "يا بيه أنا كنت عاوزة أحمي بنتي من غير أي حاجة.. بس النصيب".

واصطحبت قوة من القسم بقيادة الرائد مؤمن فرج معاون المباحث المتهمين لإجراء المعاينة التصويرية، وتحرر المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان