إعلان

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة ماكينات الري من الأراضي الزراعية

06:49 ص الثلاثاء 07 أغسطس 2018

أرشيفية

المنيا – محمد المواجدي:

ضبطت أجهزة الأمن في محافظة المنيا، تشكيل عصابي مكون من 4 أشخاص، تخصص في سرقة ماكينات الري من الأراضي الزراعية داخل مركز العدوة شمال المحافظة.

وتلقى مدير أمن المنيا اللواء مجدي عامر، إخطارا من العميد مجدي سالم مدير إدارة البحث الجنائي، بتمكن ضباط مباحث قسم شرطة العدوة، من ضبط كل من: "وائل. ق. ح - 21 عاما" عامل، سبق اتهامه في 3 قضايا مخدرات وتبديد، و"هاني. م. ا - 39 عاما"، سائق سبق اتهامه في 3 قضايا، مخدرات، و"حسن. ع. ع - 31 عاما" فلاح، سبق اتهامه قضيتين، و"خيري. ي. ع - 32 عاما" فلاح، مقيمون داخل مركز بني مزار، أثناء استقلالهم سيارة ربع نقل محملة بماكينة رى، وبتفتيشهم عثر بحوزة الأول علي سلاح نارى، فرد خرطوش محلي الصنع و2 طلقة من ذات العيار، وكمية من المفاتيح والمفكات المختلفة الأنواع.

وبمواجهة المتهمين بما أسفر عنه الضبط والتفتيش، أقروا بإرتكاب واقعة سرقة ماكينة الري المُحملة على السيارة من إحدى الزراعات بدائرة مركز العدوة، وأن السيارة والأدوات المضبوطة هي المستخدمة في الواقعة.

وأقر الأول بحيازته للسلاح الناري والذخائر "بقصد الدفاع " واستخدامه في نشاطهم الإجرامي، وأرشد المتهمين الأربع، عن مكان السرقة بإحدى الزراعات الكائنة بمركز العدوة، وأمكن الوصول لصاحب الماكينة المضبوطة وبعرضها عليه تعرف عليها وأضاف بأنة كان في طريقة للإبلاغ عن سرقتها.

ووجه مدير الأمن، بالتحفظ على المتهمين والمضبوطات والعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان