إعلان

تجديد حبس والد خطيبة "طالب الشروق" 15 يوما بتهمة القتل العمد

05:21 م الخميس 30 أغسطس 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب ـ صابر المحلاوي:
قرر قاضي المعارضات بمحكمة القاهرة الجديدة، اليوم الخميس، تجديد حبس "أشرف. ح" (والد خطيبة طالب الشروق) 15 يومًا على ذمة التحقيقات في اتهامه بخطف المجني عليه وقتله عمدا.

واعترف "أشرف. ح" المتهم بقتل طالب الشروق بسام أسامة، ودفنه داخل شقة بالرحاب بارتكاب الواقعة، لقيام المجني عليه بتهديده بإبلاغ الجهات الأمنية عن جرائم التزوير التي ارتكبها المتهم.

وأضاف المتهم في اعترافاته أمام الأجهزة الأمنية، أن المجني عليه بسام تعدى على ابنته "حبيبة" وهددها بالإبلاغ عن والدها الهارب من تنفيذ عدة أحكام بلغ إجماليها 40 سنة سجن، مشيرًا إلى أنه قرر الانتقام منه واستخدم ابنته في استدراجه بداعي التنزه.

وذكر بيان صادر من وزارة الداخلية، مساء أمس اليوم الأربعاء، أنه في إطار تكثيف الجهود لكشف ملابسات ما تبلغ به لقسم شرطة الشروق بغياب المدعو "بسام أ. م" 23 سنة، طالب ومقيم بدائرة القسم عقب خروجه من مسكنه متوجهاً لزيارة خطيبته "حبيبة" بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس، وما تبلغ به لاحقاً من شقيق المتغيب بتلقيه اتصالاً هاتفياً من هاتف شقيقه، أبلغه خلاله المتصل باختطاف شقيقه وطالبته بدفع فدية نظير إطلاق سراحه.

وأضاف البيان: أنه ومن خلال إعادة استجواب شقيق المجنى عليه عدل عن أقواله ونفى واقعة تلقيه اتصالًا هاتفيًا بخطف شقيقه وعلل ذلك لرغبته في تكثيف الجهود الأمنية للبحث عن شقيقه، حيث تبين عقب البحث والتحري أن وراء غيابه كلا من "أشرف ح. ع" 52 سنه، كيميائي سابق، مقيم بدائرة القسم، مطلوب التنفيذ عليه في قضيتين "مخدرات محكوم عليه فيها بالسجن المؤبد- تزوير محكوم عليه فيها بالسجن 15 سنة" ومحبوس احتياطياً على ذمة قضية "تزوير"، و"حبيبة أ. ح" 20 سنه، طالبة ومقيمة بذات العنوان "ابنة الأول وخطيبة المتغيب".

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان