إعلان

أبرزها "الحكم على متهم بحصار محكمة".. نشرة الحوادث الصباحية اليوم

08:00 ص الخميس 30 أغسطس 2018

نشرة الحوادث

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القاهرة - (مصراوي)

شهد الشارع المصري العديد من الوقائع والجرائم خلال الساعات الماضية، كما تشهد أروقة المحاكم اليوم الخميس، نظر بعض القضايا التي تشغل الرأي العام.

ويقدم "مصراوي" فيما يلي نشرة موجزة عن أبرز تلك القضايا:

الحكم على متهم بـ"حصار محكمة مدينة نصر"

تصدر محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة، برئاسة المستشار شبيب الضمرانى، اليوم الخميس، حكمها في إعادة إجراءات محاكمة متهم في قضية "حصار محكمة مدينة نصر".

نظر طعن "مرتضى" على إلغاء قرار فرض الوصاية على الزمالك

تنظر محكمة القضاء الإداري، بمجلس الدولة، برئاسة المستشار سامي عبد الحميد، الطعن المقام من مرتضى منصور عضو مجلس النواب، ورئيس نادي الزمالك، التي تطالب بوقف القرار رقم 171 لسنة 2018 الصادر من وزير الشباب والرياضة بتشكيل لجنة للوصاية على نادي الزمالك.

"المفوضين" تنظر دعوى إلزام الحكومة بالإعلان عن صفقة نيوم

تنظر الدائرة الأولى مفوضين بمحكمة القضاء الإداري، دعوى تهيئة الدليل المقامة من على أيوب المحامي والتي تطالب بإلزام الحكومة بتقديم كافة المعلومات والمستندات وأي قرار أو أي عقد حول منح السعودية ألف كيلو متر مربع من سيناء أثناء زيارة ولي العهد السعودي لمصر لإدخالهم في مشروع نيوم.

استمرار النيابة في استجواب متهمي "مقتل طالب الشروق"

كشفت وزارة الداخلية، تفاصيل واقعة اختطاف طالب الجامعة البريطانية بسام أسامة، الأسبوع الماضي، وقتله داخل شقة بمنطقة الرحاب، عبر فيديو مصور للمتهم أشرف حامد خلال تمثيله للجريمة، ولا تزال نيابة القاهرة الجديدة، مستمرة في استجواب المتهمين بالقضية الواصل عددهم 8.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان