إعلان

"فخ النسوان".. "صباح" استدرجت تاجر بـ "شات مثير" وصورته بقميص نوم

09:24 ص الأربعاء 11 يوليو 2018

ارشيفية

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب - فتحي سليمان:

سقط 5 متهمين بينهم امرأة في قبضة الشرطة، وذلك بعدما استدرجت المتهمة رفقتهم تاجرًا إلى منزلها في حلوان لممارسة الرذيلة، وطلبت منه ترك سيارته بعيدًا عن منزلها، ليسقط في فخ نصبته له، بالاتفاق مع زوجها و٣ آخرين، سرقوه وابتزوه ماليًا.

تلقى العميد أشرف عبدالعزيز، مأمور قسم شرطة حلوان، بلاغا من "ا. م - تاجر"، يفيد بأنه تعرف على فتاة من خلال شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وطلبت منه الحضور إلى شقتها لممارسة الرذيلة، كما طلبت منه ترك سيارته "ملاكى" بعيدًا عن العقار الذي تسكن به.

وأضاف المذكور أمام المقدم هاني أبو علم رئيس المباحث، أنه فور وصوله الشقة قدمت له مشروبًا به مخدر، وبعد أن استعاد وعيه، تفاجأ أنه مرتديًا قميص نوم، وأنهم قاموا بتصويره ومساومته للحصول على 200 ألف جنيه مقابل عدم نشر صورته بقميص النوم على شبكة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" واستولوا على سيارته وحافظة النقود الخاصة به.

أمر العميد محمد الشرقاوي، رئيس مباحث قطاع جنوب القاهرة، بتشكيل فريق بحث للتحري من صحة المعلومات، والتي تبين صحتها، وأن وراء ارتكاب الواقعة "صباح.م" ربة منزل، وزوجها و3 آخرين.

بتقنين الإجراءات تمكن رجال المباحث من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة.

وأمر اللواء خالد عبد العال، مدير أمن القاهرة، بتحرير المحضر اللازم، وإحالة المتهمين للنيابة العامة للتحقيق، التي أمرت بحبسهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان