إعلان

رئيس محكمة النقض يطالب القضاة بإنجاز الطعون لتحقيق العدالة الناجزة

12:49 م الأربعاء 06 يونيو 2018

المستشار محمود مسعود متولي

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- طارق سمير:

أقام المستشار محمود مسعود متولي نائب رئيس محكمة النقض، ومدير نيابة النقض حفل إفطار لقيادات وأعضاء نيابة النقض الجنائي والمدني بنادي القضاة النهري بالعجوزة تحت رعاية المستشار مجدي أبو العلا رئيس محكمة النقض رئيس مجلس القضاء الأعلى.

وقال المستشار محمد رضا شوكت، نائب رئيس محكمة النقض والمتحدث الرسمي باسمها في بيان رسمي، إن حفل الإفطار حضره المستشار فرحان بطران مدير تفتيش "نيابة النقض" ومستشار العلاقات العامة بالمحكمة، والمستشار الفني لرئيس محكمة النقض وعدد من قيادات ومساعدو رئيس محكمة النقض وعدد من أعضاء مجلس إدارة النادي.

وأضاف المتحدث الرسمي، إن كلمة رئيس المحكمة ألقاها مدير نيابة النقض، وهنأ فيها السادة أعضاء النيابة الذين التحقوا بالمحكمة هذا العام وبشهر رمضان المعظم وبقرب حلول عيد الفطر المبارك متمنياً لهم وللقضاء المصري الشامخ التوفيق في تحقيق العدالة الناجزة من أجل الشعب المصري العظيم في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

وحث رئيس المحكمة في كلمته أعضاء نيابة النقض على بذل المزيد من العطاء وإنجاز الطعون مؤكداً على أن محكمة النقض "المحكمة العليا" ستظل الحصن القضائي للمتقاضين في بلدنا العظيم.

شاهد مسلسلات رمضان "قبل أي حد"

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان