إعلان

التحقيقات في إصابة مريض نفسي لـ7 فتيات بالجيزة: "يعاني من عداء للسيدات"

01:03 م الأحد 03 يونيو 2018

المتهم

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب-صابر المحلاوي:

أمر المستشار حاتم فاضل المحامي العام الأول لنيابات جنوب الجيزة الكلية، بحبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بإصابة عدد من السيدات بأداة حادة بمنطقة ساقية مكي بالجيزة.

وكشفت تحقيقات النيابة أن عددا من البلاغات ورد إلى قسم شرطة الجيزة، من سيدات بإصابة شخص لهن بأداه حادة أثناء سيرهن بالشارع بمنطقة ساقية مكي، بإخطار اللواء ابراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، وجه بتشكيل فريق بحث لكشف ملابسات البلاغات وتحديد هوية الجاني.

أفادت التحريات التي أجريت برئاسة العميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة، من خلال فحص المنطقة بالكامل، وتفريغ عدد من كاميرات المراقبة بعد حدوث الوقائع المبلغ بها في ذات المكان أن وراء ارتكاب الواقعة شاب يدعي (محمد . خ) 38 سنة عاطل، وأشارت التحريات لتاريخ مرضي منذ عام 2008، ويعالج نفسيًا ويعاني من سلوك عدائي تجاه السيدات، ويخرج من منزله، للشارع ويتعدى عليهن بسلاح أبيض "نصل حديدي مدبب" حصل عليه من الشارع حيث يصيبهن بجروح أثناء مرورهن أمامه.

تمكنت قوة أمنية برئاسة المقدم مصطفي كمال، رئيس مباحث قسم شرطة الجيزة، من إلقاء القبض على المتهم.

وبمناقشته اعترف بارتكاب قرابة 7 وقائع، تحرر منها 3 محاضر فقط وتبين إصابة المجني عليهن بجروح قطعية أغلبها سطحي، وباستدعاء أسرته ومناقشتها قرروا أنه مريض نفسيا، وقدموا ما يفيد بخضوعه للعلاج منذ قرابة 10 سنوات.

أمر اللواء عصام سعد، مساعد وزير الداخلية بإحالة المتهم، إلى النيابة العامة التي أصدرت قرارها السابق بحبسه على ذمة التحقيقات.

لمشاهدة مسلسلات رمضان 2018 قبل أي حد..

جهز إفطارك من طبخة ع السريع: أسرع طريقة لتجهيز الأكل

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان