إعلان

ننشر أسماء ضحايا عصابة "ابن القنصل" بالخليفة

11:37 ص الأحد 03 يونيو 2018

المتهمين

كتب– فتحي سليمان:

حصل مصراوي على أسماء ضحايا عصابة "ابن القنصل" التي أوهمت راغبي السفر للخارج بعقود عمل مزيفة وزعموا قدرتهم على تسفيرهم إلى سلطنة عمان بعد التنسيق مع وزارة القوى العاملة العمانية على خلاف الحقيقة.

وكشفت التحقيقات بأن الضحايا هم: "أشرف.س"، 50 سنة، "سامح.س"، 49 سنة، "محمد.ع"، 31 سنة، "رمضان.ع"، 28 سنة، "أحمد.ع"، 29 سنة، "محمد.أ"، 26 سنة، "أشرف.ع"، 49 سنة، "مصطفى.خ"، "محمد.ك"، "أحمد.ع"، "إسلام.م"، "سعيد.م".

وتلقى رجال مباحث الخليفة بقيادة المقدم حسام ناصر رئيس المباحث، 13 بلاغًا من 13 مواطنًا يتهمون فيه 3 أشخاص بالحصول من كل واحد منهم على مبلغ 10 آلاف جنيه، نظير تسهيل وإيجاد عقود عمل زاعمين قدراتهم على توفير فرص عمل بموجب مستندات وعقود عمل مزورة منسوبة لوزارة القوى العامة بسلطنة عمان.

كشفت التحريات صحة البلاغات، حيث استولى المتهمون على مبلغ 10 آلاف جنيه من كل ضحية، فتوصل رجال المباحث إلى هويتهم وهم "محمد.ث"، وشهرته "ميدا"، 46 سنة، ومقيم 63 شارع التونسي بالخليفة، "رامي.ن"، 27 سنة، "أبوسريع.ع"، وشهرته الأعصر 53 سنة، مقيم مركز أبوالنمرس متهم هارب سابق ضبطه في 10 قضايا نصب ومطلوب التنفيذ عليه في 16 قضية.

تم ضبط المتهمين وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان