إعلان

شرطة التموين: ضبط 11 ألف لتر بنزين وسولار قبل تهريبها للسوق السوداء

01:54 م السبت 02 يونيو 2018

ارشيفية

كتب- علاء عمران:

شنت أجهزة الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة بالاشتراك والتنسيق مع إدارات التموين بمديريات الأمن عدة حملات تموينية استهدفت الرقابة على الأسواق وتداول السلع خاصة الاستراتيجية، ومنع تهريبها بالأسواق ومكافحة الغش التجاري.

وأسفرت تلك الجهود، خلال شهر، عن ضبط قضيتي مواد بترولية بمضبوطات 11 ألف لتر بنزين وسولار قبل تهريبها للسوق السوداء وضبط ألف و345 إسطوانة بوتاجاز، و19 قضية دقيق مدعم وأقماح بمضبوطات أكثر من 47 طنا، و247 قضية مخالفات مخابز.

كما نجحت شرطة التموين في ضبط 933 قضية في مجال (المحلات العامة، الشهادات الصحية، عدم الإعلان عن الأسعار، بيع بأزيد من السعر ، باعة جائلون ) ، وضبط 25 قضية في مجال الإتجار غير المشروع بالسلع التموينية المدعمة و117 قضية في مجال الغش التجاري، و29 قضية في مجال بيع السجائر بأزيد من السعر.

كما تم ‫ضبط 90 قضية في مجال السلع مجهولة المصدر و4 قضايا في مجال الأعلاف والأسمدة والمبيدات والمخصبات الزراعية، و13 قضية إتجار في الألعاب النارية بمضبوطات بلغت 30 ألفا و596 قطعة متنوعة.

واتخذت أجهزة الأمن الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعةٍ على حدة، وجارى استمرار وتكثيف الحملات التموينية لضبط حالات الغش التجاري واستغلال السلع التموينية.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان