إعلان

الإعدام لصائغ قتل جواهرجي رميا بالرصاص في القليوبية

12:42 م الأربعاء 09 مايو 2018

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قضت محكمة جنايات بنها برئاسة المستشار عبدالرحمن حماد، رئيس المحكمة، اليوم الأربعاء، بالإعدام شنقًا لـصائغ قتل جواهرجيًا رميًا بالرصاص في مدينة العبور، لسرقة 3 كيلو ذهب منه لمرورة بضائقة مالية.

ترجع أوراق القضية إلى أوائل العام الماضي، عندما تلقى العقيد عبدالله جلال رئيس فرع البحث الجنائي بلاغًا بالعثور على جثة المدعو "ملاك عوض" 41 سنة، جواهرجي، في ناحية جمعية أحمد عرابي دائرة قسم العبور.

وأخطرت أجهزة الأمن، وبمناظرة الجثة تبين أنها في حالة تحلل ووجود طلق ناري في الرأس، وعثر بحيازته على مبلغ مالي 460 جنيهًا وساعة يد، وهاتف محمول.

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليه يعمل "قومسيونجي" مصوغات ذهبية في مدينة الزقازيق، وأثناء سفره من الزقازيق إلى منطقة الصاغة بالجمالية بالقاهرة وبحوزته كمية من المصوغات الذهبية تزن ثلاثة كيلو جرامات لسبكها، عثر عليه مقتولًا بطلق ناري بمنطقة أحمد عرابي بمدينة العبور، وسط الزراعات واختفاء المصوغات الذهبية، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة "أ. أ. ع" 37 سنة صائغ من الشرقية، كان على علاقة مع المجني عليه.

وألقت قوات الأمن القبض على المتهم، الذي اعترف بارتكاب الواقعة، نظرًا لمروره بضائقة مالية، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 7 أحوال قسم العبور.

وبالعرض على النيابة قررت حبسه وتقديمه للمحاكمة قضت المحكمة بحكمها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان