إعلان

حبس شقيقين قتلا ابن أختهما بسبب فاتورة كهرباء بشبرا

03:10 م الثلاثاء 08 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

القليوبية - أسامة علاء الدين:

قرر المستشار أحمد سعيد البلتاجي رئيس نيابة قسم ثان شبرا الخيمة، اليوم الثلاثاء، حبس شقيقين 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامهما بقتل ابن شقيقتهما طعنا بالسكين للخلاف على دفع متأخرات مياه وكهرباء لشقة استأجرها المجني عليه من خالتهما.

تلقى المقدم محمد الشاذلي رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، إشارة من المستشفى بوصول "عبدالله. ر" 22 سنة، عامل، جثة هامدة إثر عدة طعنات في أنحاء الجسد.

جرى إخطار اللواء محمد الألفي مدير إدارة البحث الجنائي فانتقل العميد حسام الحسيني رئيس مباحث القليوبية، وتوصلت التحريات أن المجني عليه تشاجر مع كل من "ح. م" 45 سنة، وشقيقه "م" 48 سنة، بسبب استئجار المجني عليه شقة لدى خالة الطرف الثاني وبعد ترك المجني عليه للشقة رفض دفع متأخرات عداد الكهرباء والمياه فتوجه الشقيقان إلى المجني عليه لمعاتبته ومطالبته بدفع الأموال فرفض، ونشبت بينهم مشاجرة انتهت بقيام الشقيقان بطعن المجني عليه عدة طعنات أودت بحياته.

وتوصلت التحريات إلى أن المجني عليه نجل شقيقة المتهمين، وجرى نقل الجثة إلى المستشفى وألقى القبض على المتهمين وضبط السلاح الأبيض المستخدم في الواقعة، وأحيل المتهمين للنيابة التي أصدرت قرارها السابق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان