إعلان

"عبير" تطلب الخلع: "رجع من الخليج من غير ياميش رمضان"

02:16 م الأحد 27 مايو 2018

تطبيق مصراوي

لرؤيــــه أصدق للأحــــداث

كتب- نور العمروسي:

"رجع من الخليج من غير ياميش رمضان".. بهذه الكلمات بررت (عبير.م- 34 عاما) دعوى خلعها من (طارق.ع- 37 عاما) أمام محكمة الأسرة، في مصر الجديدة، بعدما قضى 10 سنوات بالخليج، وتصادف عودته بالإجازة السنوية قبل شهر رمضان.

قبل 16 سنة، تزوج طارق من عبير، زواجًا تقليدًا عن طريق والدته، ورزقا بطفلتين "هدى، وخديجة"، وبعد سنوات قليلة من زيجتهما قرر السفر إلى الخليج للعمل في مجال المحاسبة ليتمكن من تسديد احتياجات أسرته.
اتفقت مقيمة الدعوى مع زوجها أن يأخذ شهرًا من كل سنة إجازة، حتى يجلس جوار أسرته ولا تتعود الطفلتين على فراقه، وفق قولها لـ"مصراوي"، مضيفة أنه رغم أن زوجها متيسر الحال إلا أنه كان يبخل عليهم بالمصاريف" قولتله هات ياميش رمضان رفض وقالي رمضان للعبادة مش للأكل".

تشير "عبير" إلى أن رفض زوجها جلب "ياميش رمضان" خلال عدوته من الخليج، علاوة على اكتفائه بشراء القليل من الملابس للطفلتين، نفذت طاقتها من تحمل ظروف سفره وجلوسها منفردة مع ابنيتهما "متحملة مسئولية بيت وأطفال في كل شيء وشعوري الدائم بعدم الأمان لأنه مسافر طول العام وينزل شهر في السنة إجازة".

أكثر من مرة حاولت الزوجة إقناع زوجها بالسفر معه رفقة الطفلتين، إلا أنه كان يرفض بحجة أن مصروفات الحياة بالخليج غالية، وحينما تشاجرت معه بسبب "ياميش رمضان" عايرها بالأموال التي ينفقها على الأسرة قائلًا: "إنتي عارفة أنا صارف كام من وقت زواجنا؟"، فقررت الخلاص من هذه العلاقة بطلب الخلع، على حد تعبيرها.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان