إعلان

عامل يرتدي النقاب ويسرق 103 آلاف جنيه بمساعدة شقيقة من داخل شركة بالتجمع

01:25 م الأربعاء 16 مايو 2018

المتهمان

كتب- سامح غيث:

نجحت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، اليوم الأربعاء، في كشف لغز سرقة مبلغ مالي من داخل شركة توريدات بمنطقة التجمع الخامس، وضبطت مرتكبي الواقعة.

تلقى الرائد تامر عبدالشافى، رئيس مباحث قسم شرطة التجمع الأول، بلاغا من "محمد. ح" 45 سنة، صاحب الشركة للتوريدات، مفاده أنه غادر القاهرة وعقب عودته اكتشف سرقه مبلغ مالي 103 ألف جنيه من داخل درج المكتب بالشركة ملكه ولم يتهم أو يشتبه في أحد بالسرقة.

وأسفرت جهود البحث إلى أن وراء ارتكاب الواقعة كلا من "محمد.ع"24 سنة، ساعي بذات الشركة، وشقيقة "أحمد" ترزي.

عقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة بالأماكن التي يتردد عليها المتهمان أسفرت إحداها عن ضبطهما، بمواجهتهما بالتحريات أيداها واعترفا بارتكاب الواقعة، وأضاف الأول بأنه نظراً لعمله بالشركة محل الواقعة وعلمه باحتفاظ المجني عليه بمبالغ مالية كبيرة بداخلها اختمرت في ذهنه فكرة سرقتها، فترك باب شرفه الشركة محل عمله مفتوحا قبل انصرافه، واستعان بشقيقه لتنفيذ مخططه وتوجها لمقر الشركة مرتديين الزي الحريمي "نقاب" وتمكنا من الدخول والاستيلاء على المسروقات من داخل الدرج الخاص بالمجني عليه وفرا هاربين.

وتم بإرشادهما ضبط مبلغ 97 ألف جنيه بمسكنهما، وأضافا بإنفاقهما باقي المبلغ المالي المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية وتخلصهما من الملابس المستخدمة في ارتكاب الواقعة بحرقها.

وباستدعاء المجني عليه تعرف على المتهم الأول واتهمهما بارتكاب الواقعة، تحرر عن ذلك المحضر اللازم، وتولت النيابة العامة التحقيق.

فيديو قد يعجبك:

إعلان

إعلان